السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي يكون هذا الموضوع موضوع لااخذ الافكار من بعض ونستفيد عن كل شي من طاطا لسلام عليكم
ارججو انكم تتحملون اسئلتي وتحتسبون الاجر في مساعدتي ومساعدة كل من تحب تترزق الله

طلبتكماللي عندها خبره تفيدني

1-بكم تبيعون ورق العنب سواء اللي با الحبه بكم تبيعينها واللي با الكيلو كم حبه فيه وكم سعره

2- كم عدد المكونات اللي اللي في الطبخه من البدايه الي مايستوي ابغى بس العدد لاتقولون وش تحشونه واتمنى منكم الدقه طبعا لاتحسبون المويه
3-كيف تتلقون الطلبات هل هي مكالمات ولا رسايل وكيف تتاكدون انهم جادين في الطلب

4-وكيف كانت طريقة تسويقكم وهل حسيتو بطريقه جابت لكم زباين اكثر من طريقة ثانيه ووشهي هذي الطريقه

5-كيف تتعاملون مع الزباين اللي يبي السعر بكيفه بدون مايراعي تكلفة المواد وجهدك

6- اذا مافيه احراج وش نوع ورق العنب اللي تستخدمونه واللي تبغى تتعدى ها السؤال مافيه مشكله

يا رب ياسميع ياعليم انك توسع في رزق كل من تجاوبني وتعطيها على قد نيتها الطيبه ياكريم

اسفه طولت با الاسئله لكن والله ماعندي خبره

حتىللي مايبيعون ورق عنب ويقدرون يجاوبون على اسالتي تكفون جاوبوا وماهو لازم تكتبون السؤال والاجابه اكتبو الاجابات ورى بعض
استناكم ردوا علي تكفون
اقتباس مشاركة  (.ملكة ورق العنب.)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي يكون هذا الموضوع موضوع لااخذ الافكار من بعض ونستفيد عن كل شي من طاطا لسلام عليكم
ارججو انكم تتحملون اسئلتي وتحتسبون الاجر في مساعدتي ومساعدة كل من تحب تترزق الله

طلبتكماللي عندها خبره تفيدني

1-بكم تبيعون ورق العنب سواء اللي با الحبه بكم تبيعينها واللي با الكيلو كم حبه فيه وكم سعره

حبيبتي سبق وجاوبتك قبل كذا انا ابيع البرطمان الكامل 100 ريال حوالي فيه بين سبعين حبه الي خمسه وسبعين حبه والمفرزن 70 ريال
ونصيحه لاتقبلين با اقل من هذا سعر مثل ماترضين الزباين ارضي نفسك ايضاً

2- كم عدد المكونات اللي اللي في الطبخه من البدايه الي مايستوي ابغى بس العدد لاتقولون وش تحشونه واتمنى منكم الدقه طبعا لاتحسبون المويه :

مافهمت كيف العدد المهم انا احط رز وبقدونس وكسبره وشبت والمنكهات اللي تستخدمينها بطبخك

وليه ياقلبي ماعندك خبره انا شفت موضوع لك كاتبه انك ممتازه في طبخ الورق العنب ووميز

o
3-كيف تتلقون الطلبات هل هي مكالمات ولا رسايل وكيف تتاكدون انهم جادين في الطلب

عن طريق الاتصال او الواتساب

ان شاءالله انهن جادات بس لو مره انخدعت اكيد راح احتاط خاصه اذا طلب كثير بس الي الان الامور تمام

4-وكيف كانت طريقة تسويقكم وهل حسيتو بطريقه جابت لكم زباين اكثر من طريقة ثانيه ووشهي هذي الطريقه

سوي اعلانات بالرقم والقائمه ووزعيها وقولي لصديقاتك يسوقون لك

5-كيف تتعاملون مع الزباين اللي يبي السعر بكيفه بدون مايراعي تكلفة المواد وجهدك

انا سعري ماتنازل عنه مقارنه للمواد الغذائيه الممتازه وجهدي اللي حاب ع الرحب والسعه واللي مايناسبه عزيز وغالي واللي اوله شرط اخره نور

6- اذا مافيه احراج وش نوع ورق العنب اللي تستخدمونه واللي تبغى تتعدى ها السؤال مافيه مشكله

ليه اتعدى السوال عادي منطقتك غير منطقتي وحتي لو نفس المنطقه والحاره ايضاً
النفس والطبخ والاتقان مو واحد ( مو كل من طبخ قال انا طباخ ) عذراً حبيبتي ما اقصدك بس ع سبيل المثال

انا شخصياً استخدم العلالي

يا رب ياسميع ياعليم انك توسع في رزق كل من تجاوبني وتعطيها على قد نيتها الطيبه ياكريم

اسفه طولت با الاسئله لكن والله ماعندي خبره

اللهم امييين والله يوفقنا واياك وان شاءالله اكون افدتك باللي حابه تستفسري عنه

دمتي بود
الله يوفقكك
آللـــ? يوفقك

اب

الساعة الآن 12:09 .