اميرة المشاعر ياااااااااااا رب وسع في رزقها واسعدها دنيا واخره حبيبتي انا لما سالت عن كم عدد المكونات ما اقصد اني ما اعرف وش ينحط فيه انا اقصد اقارن بين سعر ورق العنب مقارنه با المكونات لان انا ياطويلة العنب مكوناته كثيره واحط كميه كبيره
في الطبخه الواحده يعني ورق العنب اللي مكوناته كثير بيكون سعره غالي واللي مايكلف واجد احس مالازم يكون سعره غالي

وورق العنب انا احب اورلاندو بس حبته كبييييره مره علشان كذا ودي بشي زي جودته والحبه وسط

والله والله كلمة شكرا كلمه قليييله في حقك الله يوفقك

ام ديم الشمري الله يسعدك دنيا واخره نورتي

mai23 رفع الله مقدارك ياعمري مشكوره على الرد ياعسل
اقتباس مشاركة  (.ملكة ورق العنب.)
اميرة المشاعر ياااااااااااا رب وسع في رزقها واسعدها دنيا واخره حبيبتي انا لما سالت عن كم عدد المكونات ما اقصد اني ما اعرف وش ينحط فيه انا اقصد اقارن بين سعر ورق العنب مقارنه با المكونات لان انا ياطويلة العنب مكوناته كثيره واحط كميه كبيره
في الطبخه الواحده يعني ورق العنب اللي مكوناته كثير بيكون سعره غالي واللي مايكلف واجد احس مالازم يكون سعره غالي

وورق العنب انا احب اورلاندو بس حبته كبييييره مره علشان كذا ودي بشي زي جودته والحبه وسط

فديتك ياروحي

شوفي ياقلبي اورلاند انا ماذكرته لك لان حبته حييييل طويله وكميته اقل من العلالي العلالي حوالي 75 حبه واورلاند 60 بس استخدمته فتره بسيطه لان العلالي انقطع من عندنا
وسالت اللي يبيع اكثر ورق عنب جوده وشراء قال اورلاند في رمضان بالهبل يشترون

بس كلن ورغبته عني احب العلالي متعوده عليه

ودمتي بود
اقتباس مشاركة  (.ملكة ورق العنب.)

فديتك ياروحي

شوفي ياقلبي اورلاند انا ماذكرته لك لان حبته حييييل طويله وكميته اقل من العلالي العلالي حوالي 75 حبه واورلاند 60 بس استخدمته فتره بسيطه لان العلالي انقطع من عندنا
وسالت اللي يبيع اكثر ورق عنب جوده وشراء قال اورلاند في رمضان بالهبل يشترون

بس كلن ورغبته عني احب العلالي متعوده عليه

ودمتي بود
اميرة المشاعر ترى كثييير اللي يمدحون العلالي بس سبحان الله جربت كثير ماحبيت زي اورلاندو الله يجزاك الف خير

بنات وينكم ياكثر اللي يبيعون ورق عنب مارد على اميره الله يسعدها محد بياخذ رززق احد انا محتاجه ها الاجوبه ولكم الاجر
موفقه ياررررررررررررر رررررب
[/quote]

الساعة الآن 10:15 .