عام الحب

عام الحب @aaam_alhb

عضوة جديدة

اريد الطلآق

الأسرة والمجتمع

السلأام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت اطرح مشكلتي مع زوجي بعد مامليت من حياتي انا متزوجه من 18 سنه وعندي اربعة ابناء
زوجي يتعاطى الخمر ويحشش اكتشفت ذلك من بداية زواجي ولكنني قلت انه بيعتدل وبيترك هذي الاشياء
وكل مره يوعدني انه راح يتغير ولكن دون فائده والآن الاولآد كبروا وهم في سن المراهقه وهم يعرفوا ان ابوهم
يشرب كل يوم نتكلم في نفس الموضوع ولكن دون فائده والحين تراكمت الديون علينا حتى بيت تمليك ماعندنا
تصوروا الحين نبني بيت من 4 سنوات وبعده ماجهز موقفين البناء لآن ماشي فلوس والحين انا اداوم براتب يكفي
مصاريف البيت والاولآد لأن راتبه يروح للبنك ومايتبقى منه شي واللي قاهرني يشك فيني ويعاملني معاملة
****اعزكم الله الحين ابي رايكم بصراحه لو كنتوا مكاني كيف بتتصرفوا لآني فعلآ اريد الانفصال قولوا رايكم بكل
صراحه
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش العيون2
رمش العيون2
تقولين :يتعاطى الخمر ويحشش ويعاملني معاملة
ومتزوجه من 18 سنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تردين الطلاق للاسف الحل هذا جا متاخر
صبرتي 18 اصبري الباقي واحتسبي
زوجي عيالك وانتهي رسالتك في الحياه وبعدها تطلقي منه
dianah840
dianah840
يعني يا اختي زوجك مدمن وسكير وفوق هدا استمريتي معاه وجبتي منه بدل ولد 4 وانتي عارفه كل بلاويه شو ذنب اطفالك!!!

يا عاااااااااااالم بس يكون الزوج مدمن لا تجيبوا منه اطفال خليه يروح يتعالج بعدين كملي حياتك معاه

انتي وقفي معاه وقفه قوية خليه يروح يتعالج من ادمانه وان شاء الله يتحسن وتكون حياتك مستقره

مشكلتك بالادمان اذا راح الادمان انحلت المشكلة

صبرتي 18 سنه اصبري كمان كم شهر يتعالج فيهم اذا رفض واصر لالالالالالالالالا تاخدي وعود وكلام فاضي يروح يدخل مركز تحت اشراف دكاتره اذا ما وافق وقتيها هدديه بالانفصال وما الك غير الاستخاره
مناها الجنة
مناها الجنة
لاحول ولا قوة الا بالله
استفتي شيخ في الامر هذا وتاثيره على اولادك
اهم شي الصلاة ..اذا كان مايصلي مايجوز تجلسين معه
عام الحب
عام الحب
انا بعطيه آخر فرصه وبشوف اذا بيتغير بس مستحيل يتغير لآني حاولت عدة مرات معاه مشكلته انه يصلي ويقرأ القرآن ويعرف اللي يسويه غلط بس اصدقاء السوء مامخلينه ف حاله وانا بصراحه خايفه على اولآدي ومستقبلهم كل يوم يشوفوا هالمنظر وانا كل يوم ادعي من الله
يهديه واقرأ القرآن وصابره بس لحد متى خبروني العمر يمضي وانا عمري الحين 38 سنه شو اسوي بحياتي تعبانه ابي استقر ف حياتي
والله ماقادره اركز ف حياتي وبيتي وشغلي اعتقد الطلآق احسن حل يالله صبرني
نوفي2010
نوفي2010
الله يفرج همك يارب بس الموضوع صعب وكبير كونك صبرتي كل ذي السنين رغم عيوبه وجبتي هالعيال الحين حرام تسيبيهم وتطلقي طيب واذا تطلقتي وش مصيرهم ؟ وايش الجديد بيكون\؟ انا من رأيي تصبري وتحتسبي عشان عيالك والجأيي الى من بيده تغيير كل شي بالدعاء وصلاة اخر الليل واسأل الله لك تفريج كربك