امواج87
امواج87
معاااك روومه up up up دروووسك رووعه الهاااموره استفدنا الكثثييييييييييييييير احنا بانتظارررررررررررررك لاتتاخريين عليناااااااااا
معاااك روومه up up up دروووسك رووعه الهاااموره استفدنا الكثثييييييييييييييير احنا...
الهااااااامورة .... احنا في الأنتظار :27:
الهــــــــــامــــــــــورة
معاااك روومه up up up دروووسك رووعه الهاااموره استفدنا الكثثييييييييييييييير احنا بانتظارررررررررررررك لاتتاخريين عليناااااااااا
معاااك روومه up up up دروووسك رووعه الهاااموره استفدنا الكثثييييييييييييييير احنا...
الماكد وإشارته MACD
مؤشر الماكد عبارة عن خط متغير يتحرك فوق وتحت الخط الصفري ويسجل بذلك أرقام موجبة وسالبة
ونشاهد أيضا خط آخر بالمؤشر عبارة عن المتوسط المتراكم للماكد لمدة تسعة أيام
من قائمة دراسات إختاري مؤشر الماكد الخيار السابع MA
تجيك خريطة زي هذي

القاعدة تقول/
الشراء /
عندما يتقاطع الماكد مع إشارته ويتجهان إلى الصعود بعد التقاطع
البيع /
عندما يتقاطع الماكد مع إشارته ويتجهان إلى الهبوط بعد التقاطع
وسلامتكم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختى الهاموره انا عايزه اعرف ما هى الخطوات اللى من المفروض ان اقوم بها لكى ابدأ فى العمل فى اسواق الاسهم فهل مثلا يجب ان يكون لى حساب فى بنك معين و كيف يمكننى شراء الاسهم من على النت و كيف يمكننى اثبات ملكيتى لتلك الاسهم اذا لم تكن هناك شركه وسيطه و هل يكون الشراء بالكريدت كارت و هل الشركات اللتى تعرض اسهمها تحدد حد ادنى لعدد الاسهم اللتى يشتريها المضارب او المساهم و هل ممكن كمبتدأه اشترى عدد قليل من الاسهم لاكتسب خبره اولايعنى ممكن اشترى 100 سهم مثلا انا عارفه ان اسئلتى كثيره لكن انا لسه جديده فى الموضوع ده و ربنا المستعان و جزاك الله خيرا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختى الهاموره انا عايزه اعرف ما هى الخطوات اللى من المفروض ان...
الخطوات انك تفتحين محفظة استثمارية في احد البنوك وتشترين وتبيعين عن طريق النت بالدخول على حسابك من النت وتكون الاسهم هذي ملكك وتتصرفين فيها كما تشائين
اما الشركات فلا تحدد كمية معينة من الاسهم للشراء فالمجال مفتوح لو مليون سهم
وكمبتدئة يمكنك شراء أسهم قليلة كتجربة مع التنويع في الشركات والشراء في الشركات ذات العوائد والأرباح
الهامورة المثابرة اختي العزيزه انا مقيمة ولا اعرف مكان يسمح للمقيم شراء الاسهم او بيعها في الرياض واذاسمحت اخبريني ان كنت على علم مع الشكر الجزيل
الهامورة المثابرة اختي العزيزه انا مقيمة ولا اعرف مكان يسمح للمقيم شراء الاسهم او بيعها في...
بالنسبة لنا في السعودية فإلى الآن لم يسمح لغير السعوديين بدخول سوق الأسهم السعودي..
حالي مع الأيام
اختي الهامورة اناسجلت بنجاح وحملت النبذة التاريخية ويوم قلتي ماهي مهمة والشغل على اللي فوقها جيت دخلت الموقع مرة ثانية وادخلت رقم التسجيل بس ماعرفت ادخل الصفحه اللي فيها التحميل تكفين ساعدني لاني لازم اتعلم للتحليل الفني