قررت اتطلق من زوجي بسبب اهله

الأسرة والمجتمع

اهل زوجي سيئين معي مرررة ودايم يحرضون زوجي وانا مطنشتهم وساكته لان زوجي يجيني شايش ودايم يدافع عنهم وانا يمسح فيني الارض اهانة وشتم لخاطر عيونهم
كل هذا ماهمني وامشي اموري اروح لهم واجامل واسوي الواجب وشارية بيتي وزوجي
اخر مرة رحت لهم اخت زوجي ضايقتني بكلمة واخذت بخاطري بس مارديت عليها لبست عبايتي وطلعت ولا تعشيت معهم
جاني زوجي شايش ومعصب يقول ليش تطلعين من بيت اهلي وانتي ماتعشيتي انت ماعندك اخلاق ولا تعرفين السنع
قلت له اختك قالت لي كذا وكذا قال من الاخير لو اهلي اكلوك تبن تاكلينه فاهمه
ويقول بكرا تروحين لامي تعتذرين منها

وانا مدري على ايش اعتذر ومين اللي مفروض يزعل
امه حرمة كبيرة واحترمها ما اختلفنا بس هو عارف ان اهله سيئين رغم كذا يقول لو اهلي ياكلونك تبن تاكلينه وانتي ساكته اذا مو عاجبك انقلعي بيت اهلك وبيني وبينك الطلاق
هذا كلامه بالحرف اكتب وانا ابكي على جرح كرامتي والاهانات
انا ابي اتطلق منه لانه دايم يهينني واهله يهينوني وهو سيء معي مررررة مايحترمني ابد ومقصر معي بكل شي دايم برا البيت ومقصر معي بالمصروف كل هذا تحملته وتحملت اهاناته لكن يقول لو اهلي ياكلونك تبت تاكلين وتسكتين مااقدر اتحمل اهاناته هو واهله والطلاق اريح لي
92
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحكة هم
ضحكة هم
طيب كان قلتي خليت التبن لك ولهلك
تطلقي الاشكال هذا ماعليها حسافه
ليش هاينه نفسك عليه؟
ام عفيف
ام عفيف
الله يعينك
..
هطفه هانم
هطفه هانم
مدري شقووول لاكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
لاتطلقين اقعدي على قلبهم وتبينهم يموتون اسمعي الكلام والاهانات واسكتي فمك لاتفتحينه خليهم يحتقرون انفسهم وطول مانتي ببيتهم استغفري وادعي ان ربي يجعل كيدهم بينهم ويكفيك شرهم وربي الدعاااااء بينصرك عليهم والاستغفار مجرررررب
ولاتفكرين بالطلاق وتفرحينهم الا خليهم يموتون ويمرضون من القهر اسبوع بس استخدمي هالاسلوب وعلميني
وحتى لوسمعتي كلام لاتقولين له شيء اسكتي واذا قال ليش ساكته قولي فوضت امري لله
صدقيني بيفرجها لك ربي
رعشة الموت
رعشة الموت
اذا ماعندك اطفال فكري بالطلاق الوحده تبي الاحترام ياعالم ماعليه اهل رجلها بكيفهم لكن يجي زوجها ويكمل معهم لامعليش الوحدة تتزوج تبي تستقر وترتاح
ام جنى991
ام جنى991
الله يهديهم