ام التوام الثلاتة
انزعي النشويات و الحلويات يفرق في اسبوع موفقة
تعبت من الغربه
الله يعينك حبيبتي
بس لا تتحطمي كذا راح تدمري نفسك أكثر لسى الدنيا بأذن الله قدامك مافاتك شي تقدري تلحقي على نفسك

أنتي أكتفي بالوجبات الثلاااااث فقط وأبعدي عن النقنقة بين الوجبات
وكمان حاولي نص ساعة يوميآ تلعبي اي نوع رياضة لو مشي فقط صدقيني شوية شوية تتعودي بس أهم شي لا تضغطي على نفسك من البداية برجيم قاسي عشان ماتتعبي وترجعي تنتكسي
وحاولي أن دافعك للتغيير يكون عشان نفسك أولآ وقناعة منك أن هذا الشي يرضيك قبل يرضي أي احد ثاني
والله يوفقك وتحققين اللي تتمنينة
ام زياد2012
ام زياد2012
شووفي ي قلبي وآلله آني متحطممه آكثر منكك كل يوم آسوي رجيم وآرجع آخربه آنقص خمسه سته كيلووا اردها دبـــــــل ,, قسم بآلله آلحين آني مكتئبه حيييل ,, عندنآ تقريبآ 6 زوآجآت ب الصيف وكلهآ آقآرب صعب آعتذر فسآتيني كلها ضآقت علي والجسم حدث ولا حرج زنووود + كرش + اجنآب + فخوذ + آردآف شششششي يقهر وربي .
وانا قررت وآن شآلله آثبت على قرآآري آني آسوي رجيـم من السبت آغلب آللي آستخدمووووه يقوولون ينقص ب الاسبوووع 9 كيلووآ وانا فتحت مووضوع هنآ آللي حآبه تبدآ معي حيآهآ ولو عندك آرآده آبدئي معي خلينآ نشجع بعض ونكتب يوميآتنآ
وآلله ينحفك وينحفني وينحححححف كل بنآآت حواءءءءء من غير ششر
سيدة ذوات الحسن*
الله ينحفك من غير شر جد مقاومه الاكل صعبه انا كل ماكلت شي اشعر بتانيب الضمير
الموهم انت ليش ماتشتركي بنادي وخلاص يصير نظام عندك وخذليك جهاز ي اوربت ي سير تتدربي عليه
وكمان يعني لاتحرمي حالك بالمره ورجيم قاسي شوفي نظام اللي قالك عليه الاخصائي
و انت انحفي لنفسك فكري انو الملابس حتطلع عليكي احلااا وزي كذاااا احس كلام زوجك بيأثر عليك سلبا فانت انحفي لنفسك وحطيها هدف براسك الله يعينك ويوفقك
اسمي خطير
اسمي خطير
المشكلة بعض الازواج خلاص يحبطونك بدل ما يشجعونك

شوفي حبيبتي شكل جسمك كان مرة جنان ههههه .. وهو متاثر لانه خسر جسمك .. ويمكن يبي يحفزك لكن اسلوبه كان جارح

حبيبتي انا وزني كان 108 .. الان وزني 93 اويمكن اقل ما قست هالاسبوع

انتظمت لمدة شهرين على رجيم نوع الجسم

والله هو الرجيم الوحيد اللي خلاني استقيم على رجيم لمدة شهرين وباذن الله بيكون اكثر من شهرين

كنت كل ما اسوي رجيم اوقف بعد اسبوعين

اخسر اربعه كيلو وارجعهم

الدكتور طلب مني اخفف وزن ولا احمل الا بعد ثلاث سنوات لان اغلب سمنتي في البطن واثرت السمنه على عضلات بطني وصار عندي تباعد في العضلات

اشوي الموضوع اثر علي .. وحاولت اخفف وزني لكن ما قدرت .. الين ما اختي هدتني للرجيم

والله مفعوله عجيب.. نظمني ونظم شهيتي وحسسني بالنشاط

والاروع انه يخفف السيلولايت

الان جسمي غييير هذا وانا بس نازله 15كيلو!!

فستان عندي شريته ولا لبسته لانه كان ضيق ما اقدر البسه الا بمساعده

امس لبسته ما صدقت!!

انصحك فيه .. خصوصا انه نظام حياة .

عذرا عالإطالة بس ان شاء الله اكون افدتك

وربي يقوي عزيمتك:)