بنات ساعدوني من سقطة واحد من التوام؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

بنات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أنا طبعا لي خمس سنوات ماحملت وبعد ين سويت حقن مجهري والحمدالله حملت بتوأم ولي الأن 3أشهر لاكن سبحان الله قبل أمس سقطت واحد من الأجنة :( والأن خايفه أن الجنين الثاني يروح مع الأول أتصلنا على الدكتور ووصف لنا حبوب وتحاميل وقال مافي حركه نامي على السرير وبس وأنا ألحين خايفه يصير شيء الحمد الله النزيف راح بس بنات بالله في واحده صارلها كذا سقطت واحد وبقى لها واحد وأنا طبعا معاي موعد مع الطبيب الأسبوع الجاي وبأشوف أيش يقول مع أني قبل ليلة الأسقا ط كنت عند الطبيب وسوا لي أشعة وقال حركة الجنين كويسة وشاف عنق الرحم وقال لي كويس عنق الرحم مقفل مايحتاج لك ربط ورحت أنا وزوجي وأحنا مبسوطين ومتطمنين أن مافي شي لكن قد ر الله وماشاء فعل سقطة اليوم الثاني على طول فهل سأحتاج لربط ألحين ولالا وهل سأحتاج لعملية تنظيف وهل في وحده صار لها كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :icon33: :icon33:
27
126K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنوبية والنعم
طيب وشو سبب التسقيط وهل انتي متاكده انه نززززززززل ؟؟؟؟
شامه
شامه
الله يعوضك احدى زميلاتي كانت حامل بتؤام في الشهر السابع سقط الولد وبقيت البنت والحمد لله الان البنت اولى ابتدائي مافيها شي لكن خلوها في الحضانه شهر وبعدين طلعوها وتقول الدكتورة سوت لها ربط عشان الثاني ماينزل
sanaw
sanaw
طيب وشو سبب
جنوبية والنعم
غررريبه ليش الوحده تسقط في الشهر السابع مع ان الجنين كبيررر غريبه
(Tweety)
(Tweety)
حبيبتى ..... لا تخافى تصير و عادى جدا ..... اعرف وحده كانت حامل فى 5 تواأم و الله كل شهر تسقط واحد لين ما جلس الا واحد....
اذكرى الله و الله معاكى