مشروووع : بنات جدة من عندها شهادة خياطة ؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

حلمي من زمان بمشروع
تحطمت وياست ونسيته والحين ربي يسر لي امري وبشتري فيلا بالحمدانية وعملت كل الاوراق الخاصة بها بالبنك باقي بس اخلاء الطرف من بنكي القديم ويطلعو بنك الانما يعاينو الفيلا
هالفيلا شريتها لانفذ بها مشروع العمر وهو مركز ودار خياطة وتصميم ازياء
كل شئ جاهز عندي من مكان للمشروع وحنى الانفاق عليه وكل ماينقصني الان انسانه طيبة وجادة من اهل جدة وتكون عندها دورة خياطة عشان افتح المشروع باسمها لاني موظفة حكومية وصعب يسمحولي افتحة باسمي غير كذا لازم وحدة معها دورات خياطة على الاقل
انا بكتبة باسمها وهي جالسة ببيتها وتستلم فلوسها
دورت كثير عن بنت تكون بهالمواصفات بس للاسف الكل معة شهادته ومو قادر يفتح مشروع بس يخافون افتح مشروعي باسمهم واورطهم بشئ لانهم مايدرون انه هالامور ماتجي كذا بل فيه عقود واوراق رسمية تضمن حقهم وانه مايصير عليهم شئ ابد والعقد يضمن حقي وحفهم لانه طبعا مستحيل اتب مشروع كامل باسم وحدة بدون اوراق ثبوتية تضمن حقي برضة وتخيها من المسؤليه في صار اي شئ لاقدر الله
مع اني اشك انه يصير شئ لانة مكان المشروع فيلا ملكي شخصيا هذا او لا
ثانيا انا معي سيوله مادية تضمن لي سلامة المشروع حتى يقف على اقدامة وبس بحاجة لانسانه تكون طيبة ومتفهمة الوضع بالبداية ابيها تطول بالها علي لين اخلص كل الاوراق اللازمة للمشروع ولما يبدأ بالاول يكون بالها طويل علي مدة ثلاث الشهور الاولى لاني مدري كيف الاقبال بيكون وبعدها ببدأ امشي لها راتب ثلاث الاف ريال كل شهر وبالمستقبل لما المشروع ينجح نجاح كامل ويبدأ ارباحة تكبر اكيد بزيدها طالما ربي منعم علي ماراح ابخل عليها بشئ
حطيت الموضوع بين يديكم وانتظر منك تواصل معي على الواتس اب 0550446540
انا استاذة جامعيه واقلكم هالشئ عشان اللي خايفين من التعامل مع وحدة مايعرفوها يدركو اني مستحيل احطها واحط نفسي بموقف محرج امام القانون لاني اتمنى من كل قلبي مشروعي ينجح ويتم بسلام
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
محد اهتم ولا احد يبي
افااااا :44:
لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
ربي يوفقك تستاهلين كل خير..
ماعاد يهم!
ماعاد يهم!
رفع
ربي يسهل أمورك
نوران السماء
نوران السماء
موفقة
الله ييسر لككل عسير
اختصارات
اختصارات
الله يوفقك يارب في مشروعك وانا اشهد لك انك انسانه مخلصه وجدية ماشاء الله عليك ويارب ييسر لك بنت الحلال اللي تفيدك وتستفيد ولو لقيت احد بادلك عليه باذن الله