حتى انا استخدم رز الوليمة بصراحه ممتاز
احط لكل كوب رز كوبين مويه بس انا احب الرز يكون طري و نثري
احيانا اسويه بالفرن و احيانا بقدر عادي على النار من فوق و كلها يضبط معايا مع العلم اني ماانقع الرز مجرد خمسه دقايق انقعه مع مويه وخل و اغسله بعده مرتين و اطبخه يمكن عشان كده ياخذ كميه زياده من المويه في الطبخ
لان مره وحده من البنات كتبت هنا انها تحط كوب ونص مويه لكل كوب رز احتمال تكون تنقع الرز لفتره طويله عشان هيك ماياخذ مويه كثيرة وقت الطبخ
أستغفر الله العظيم
اهم شي لا تحركين الرز وقت الطبخ

يا اختي الرز علي حسب نوعه احسن رز هو ابو كاس او الماسه الوليمه هذا احسن نوع يضبط معنا لاتكثري مويته واذا مافيه مويه وطي علي النار لاخر درجه خليه تقريبا ربع ساعه طبقي ها الكلام وشوفي يمكن يظبط معك
فمان الله ياوجه تركنا لشقى وارتاح الله يرحمك يايمه ويغفر لك ويجمعنا بك با الحنه أن شاء الله وداعا يا الام الحنون
اقتباس مشاركة  (أم رتيـــل)
انا طريقتي بوزن الرز اذا حطيتيه بقدر الضغط خذي ملعقة طعام اللي ناكل فيها وخليها تلامس اعلى الرز تكون المويه نص الملعقه فوق الرز مدري فهمتي علي ولالا حطيها بشكل عمودي
بالضبط نفس طريقتي
حبيبتي كنت مثل مشكلتك بس الحمدلله تعدلت
اقولتس طريقتي 
 آٌنـّ'ℳέ'ـّآٌآ. اجيب قدر واحط فيه زيت وقرفه غير مطحونه وليمون اسود غير مطحون وورق غار. وملح اححطهن علئ النار واجيب الرز اكون منقعته بمويه حاره لمدت ساعه واحطه عليهن واصب عليه مويه تغطي الرز واجيب كيس واحطه واسكر عليه واقصر عليه ع الاخر واخليه تعااااالي شوفي شلون يطلع

ادعيلي

الساعة الآن 08:32 .