ريمـآأ ..

ريمـآأ .. @rymaa_17

عضوة جديدة

اكثر شي يكسر الانسان الظلم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ~

بدخل ع طول ب الموضوع

انا طفشت من امي وابوي في فلوس انسرقت من بابا راحو حطوها فيني وانا والله م اخذت شي صح اخذ 10 بعض الاحيان او 5 لاكن م اخذ مبلغ كبير قسم طفشت مو اول مره يتهموني وانا م احب احد يظلمني قسم اول مره اتهموني فيها م نمت من البكي وكل شي ينأخذ انا ! قسم مره اخذت حبوب منع الحمل حقت امي كنت باكلها ب انتحر بس م قدرت ورجعت ابكي لين م هديت والله كرهتم من كثر م يتهموني بشي انا م سويته ولا عاد اطيقهم ولا اطيق اعيش مع ناس شاكه فيني ابوي صرت اكرهه م اطيقه بشكل م تتصورنه كل م اشوفه اسبه بنفسي معنو موفر لي كل شي بس يشك وانا م احب كدا مرت السالفه وهوا طيب بس يشك ومرت ايام وشهور وانا اكرهه احسه كسر شي فيني صرت اتقرف منه يوم يمسكني او يجي عندي اواي شي كرهته خلاص كل يوم اقول ببر في امي وابوي بس خلاص كسرو شي داخلي م يتصلح ابدا كل شوي اتذكر السالفه وابدا بنوبه بكاء واليوم انسرقت فلوس برضو وسألتني امي انا واختي شفتوها او شي قلنا لا بس احس شاكين فيني مادري ليش معنو م لمحت ولاشي بس سألت ومشت بس تذكرت السالفه ومن بعد السالفه كرهت امي وابوي بشكل موطبيعي عشان اتهموني والله صرت اتقرف امسكهم او اجي عندهم كرهت كل شي احس في حاجز بيني وبينهم حتى م اصرت اشرب بنفس الكآسه الي شربو منها او الملعقه الي اكلو فيها خلاص م عاد اطيقهم كل يوم ببرهم بس ماقدر انكسر شي جوتي وحاجز مو قادره عليه كل يوم ابكي مو عارفه اش اعمل:confused:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء وام ادم
حواء وام ادم
<ولا تقل لهما افا ولا تنهرهما>وهذول مهما كان امك وابوك وبكره بتصيرين ام فحرام عليك
الله يهديك
ريمـآأ ..
ريمـآأ ..
اقولك في شي داخلي انكسر ماقدر حاولت حاولت بس خلاص عفتهم بشكل مو طبيعي
عيون الفهد!
عيون الفهد!
يابخت من بات مظلوم ولا بات ظالم

حبيبتي طنشي ولاتدققي يعني سالوكي انتي واختك مو لحالك وطبيعي لما يضيع شي نسال اهل البيت

هذا مو معناته شاكين فيكي انا فاهمه قصدك انو ليش انتي يسالوكي

اكيد حينكشف في يوم الي بيسرقها وبتبان الحقيقه

الا امك وابوكي ترى مافي احد بمكانهم ولايعوض عنهم اي احد

الله يطولك في عمرهم يارب
شوق المسافر
شوق المسافر
حبيبتي انتي شكلك صغيره لاتقولين هالكلام حتى لوكانت امك يهوديه ماتكرهينها ولا ابوك عادي انتي متأكده من نفسك انك مااخذتي الفلوس لاتتضايقين ولو هم اتهمومك مش معناته يكرهونك بالعكس عادي بس انا حاسه فيهم يمكن هم قالوا اللي خذت ١٠ او ٥ من غير اذن اكيد تاخذ اكثر بس انتي من البدايه مفروض تستأذني حتى لو ريال ومن اليوم لاتاخذين حاجه الا وانتي مستأذنه ونصيحه اخت كبيره لاختها روحي صارحي امك بكل شي في خاطرك قولي لهم انا فيني كذا وكذا وحاسه بهالاحساس اتجاهكم انتوا ظلمتوني وخلي امك تكلم ابوك تقوله عنك وصفي قلبك لاتتعلمين تشيلين في قلبك على احد دائما سااااامحي واهم اثنين في حياتك والدينك لاتعاملينهم كانهم اي احد مهما صاااار مايتغير احساسك لو تشوفي امك دايسه بجزمتها على خدك ترا ماتوفينها حقها هذي امك تعرفين يعني ايش امك الجنه تحت قدمها المفروض انك تبوسين رجولها كل يوم وتقولين لهم تصبحون ع خير وتبوسين علئ راس امك وابوك قبل لاتنامين تقولين انا اكرهههم الله يهداك .. قومي روحي لهم وصارحيهم ولو ماصدقوك قولي الله يسامحكم ولك رب غفور لطيف ماينسى حق احد واذا لك حق الله بيظهره .. الا والدينك ..
$$شيهانة الخير$$
الله يعينك ويوفقك اختي ...