الملابس التقليديه الصينيه الفخمه قليل تحصلينها ....

ممكن تضيفين عليها الاكسسوارات سواء العاديه او اكسسوارات الشعر ..

اتمنى لك التوفيق
13-09-1426 هـ, 09:35 صباحاً

[frame="1 50"]
اقتباس مشاركة  (mshmsh12345)
ياليت تجيبي من عندهم زيوت الجسنيج وفي منها شامبو وماسك انا كنت اتعالج عند دكتور واعطاني اشياء وقال هذه من الصين بس غالي فماكملت وانا سمعت زين الاتات يقول انو يجيب الؤلؤ من الصين عشان يسوي كريم الؤلؤ واكيد هم عندهم كريمات ومره رحت عطار شفت عندوماسكات من الؤلؤ ويقوهذه من الصين
[/frame]

شكراً لجميع الردود، بس الى انا حاب اجيب بالجلة لأنواع معين لها رواج في السوق السعودي على مدار العام.

بنسبة لزيوت الجنسيج انا حاطها على القائمة بس فيه انواع كثيرة جداً لكثر الشركات ولو فيه نوع معين ولا يوجد له وكيل في السعودية ممكن هو الى اركز عليه، لآخذ وكاله حصريه، ياليت لو تفيدني عن مدى فائدة المنتجات الى اخذتيها.

ودمتم
13-09-1426 هـ, 10:34 صباحاً

والله ما اعرف اسم الشركه الانو مكتوب با الصيني انا استفدت اكيد بس مره كانت غاليه الشامبو 150 وصغير وابر للشعر با 250 وهيا اربع حبات انا ماشفت نتيجه تمام لاني ما داومت عليها بس حق الله نعمت شعرررري كثير والله قهرني مره رافع السعر معنو لوخفض شوي كسبان كسبان انا متابعه موضوعك لا جبتي شى لا تنسي تقوللي
13-09-1426 هـ, 07:15 مساءً

الله يخليك خلي اسعارك معقوله انا سمعت زين يقول والله صدقيني موتسوي زي امي واخواتي لين شافو الحلقه صدقو يقول في الصين الحريم الحوامل يطحنوالؤلؤ الاصلي ويسفوه عشان يطلع النونو ابيض زي الؤلؤ وفعلا عملو تجارب ونجحت حاولي تسألي عن كريمات الؤلؤ ان شأالله تلقي نوعيه طيبه
13-09-1426 هـ, 07:26 مساءً

[frame="1 50"]
اقتباس مشاركة  (mshmsh12345)
والله ما اعرف اسم الشركه الانو مكتوب با الصيني انا استفدت اكيد بس مره كانت غاليه الشامبو 150 وصغير وابر للشعر با 250 وهيا اربع حبات انا ماشفت نتيجه تمام لاني ما داومت عليها بس حق الله نعمت شعرررري كثير والله قهرني مره رافع السعر معنو لوخفض شوي كسبان كسبان انا متابعه موضوعك لا جبتي شى لا تنسي تقوللي
[/frame]

شكراً على تجاوبك

ياليت لو تبحثين عن الشمبو او تتذكرين اسمه او معلومات عنه، اضافه الى ابر الشعر لآن الموضوع هذا جداً ممتاز لكون ما فيه احد راضي من شعره سواً من ناحية التساقط او التقصف او القشره، وهذا المنتج اذا كان ممتاز بيكون له مردود ممتاز وانا لن ولن انساك،

فيه موقع بحاول ابحث عنه وبرسله لك وانتي شوفي شكل الشمبو واذا كان هو بحالول توفير عينات ليتم تجربتها واذا كان ممتاز اكيد زبائنه موجودين

تحياتي لك
14-09-1426 هـ, 03:22 صباحاً

الساعة الآن 05:13 .