كمية الشعر المتساقط في كل غسلة شعر

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم كيفكم صبايا
بدخل في الموضوع عالطول لاني اعرف اكتب مقدمات
انا ابغى من الاخوات اللي ماعندهم مشكلة في التساقط يذكرو كمية الشعر المتساقط تقريبا خلال اليوم او عند كل غسلة
لان بعض البنات يكون عندهم وسوسة وتفكر ان شعرها يتساقط كثير وهو تساقط عاادي
انا عن نفسي كان يتساقط كثيييييير والحمد الله خف بس مااادري هل خف للدرجة الطبيعية ولا لا ...فياليت كل وحدة تقول كم يوم تخلي شعرها من غير غسيل ؟؟
وكمية الشعر المتساقط تقريبا بعد غسل الشعر ؟؟؟

بالنسبة لي انا اذا غسلت شعري كل يوم في اليوم يطيح سبع طعش شعرة >> من الفضاوة والوسوسة صرت اعد شعري
واحيانا اغسله كل ثلاث ايام ويطيح شعر هممم زيادة ولكن لابس به
10
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Moni..Moon
Moni..Moon
قصدك في الحمام بس ولا في اليوم كامل؟ انا كمان صرت موسوسة واعد شعري حتى في الحمام ...جاء موضوعك في وووقته نفس السؤال اللي اسأله ...انا يتساقط شعري ف الحمام الله يكرمك يمكن من 10-20 شعره ولما امشط بعد الاستحمام برضو يتساقط حوالي 30-40 شعرة مادري اذا طبيعي او لا بس غالبا المجموع يكون اقل من 100 تقريبا يوصل 70 .... دحين انا ماابغى علاج تساقط ابغى علاج الوسواس اللي عايشة فيه هههههههههههه
بنت سيد الرجال
100 شعره باليوم معقول
اجل انا شقول في اليوم اكثر من 200 شعره راح شعري بعد ماككنت اضفره من الكثافه ااه بس ع ذيك الايام
عطرH
عطرH
علميا تساااقط 100 شعرة يوميا يعتبر طبيعي

وانتي 17 يعني مايعتبر تساااقط ابد
ملاك الفردوس
ملاك الفردوس
موني مون انا قضذي اول ماتغشلي شعرك وتسرحيه اكيد بيتساقط كم شعرة بتتساقط وبعذها كم  يوم تخلي شعرك من غير غسيل غغشان نشوف في اليوم كم يطيح 
حكاوي الشوق
حكاوي الشوق
اشوا في احد نفسسي يعد الشعر المتسساقط ههههههههه
قسسم حالتنا صعبه وانواع الوسوسه انا دايم كل بعد غسله اجلس واحسب كم شعره الله يعين بس
ويخف التسسسساقط من شعورنا ونرتاااااح