الورد والبيلسان
الله يشفيك علاجك روحي وعالجي بشي يسمونه كاسات الهواء اذا انا ماني غلطانه هو علاج شعبي تجي الحرمه طبعا تكونين كاشفه ضهرك ونايمه على بطنك وتحط كاسات وسطها شمع الطاهر تحط قالب الشمع على ظهرك وتقلب عليه كاس اول ماتقلبه شوي تطفي الشمعه وتبداء تشفط الهواء الي في جسمك
انا بحاول ادور لك مقطع فديو او اي شي يفيدك وبرسله لك
اباجوره حمراء
الله يشفيك ويعافيك
الله يشفيك ويعافيك
آآآمين
الله يجزاك خير ولايحرمك الأجر,,,
اباجوره حمراء
حبيبتي نقص فيتامين ب وأنواعه بروده بالجسم حتى بالصيف وبروده بالأرجل صداع خمول تعب بالمعده وكانت وحده أعرفه بالصيف بردانه لدرجه تلبس جوربين لما حللت عنده نقص بفيتامين ب أخذت الفيتامين مآشآء الله عليها ( تقول الحمدلله نسيت البروده وأيامها
حبيبتي نقص فيتامين ب وأنواعه بروده بالجسم حتى بالصيف وبروده بالأرجل صداع خمول تعب بالمعده...
والله مادري انا مشكلتي مع البرد تعب بالعضلات
احلل واشوف
يامال العافيه ماقصرتي
جزاك الله خير
اباجوره حمراء
الله يشفيك علاجك روحي وعالجي بشي يسمونه كاسات الهواء اذا انا ماني غلطانه هو علاج شعبي تجي الحرمه طبعا تكونين كاشفه ضهرك ونايمه على بطنك وتحط كاسات وسطها شمع الطاهر تحط قالب الشمع على ظهرك وتقلب عليه كاس اول ماتقلبه شوي تطفي الشمعه وتبداء تشفط الهواء الي في جسمك انا بحاول ادور لك مقطع فديو او اي شي يفيدك وبرسله لك
الله يشفيك علاجك روحي وعالجي بشي يسمونه كاسات الهواء اذا انا ماني غلطانه هو علاج شعبي تجي الحرمه...
هلا اختي مادري اذا عندنا بالقصيم
فيه رجال بس حريم مافيه وقليل الموثوق فيه
انا جربت التدليك مره بغيت اموت من الالم
والتدليك يبليله استمرار والساعه بميه وخمسين
والمشكله انه بالمشغل بعد ماتجي للبيت
الله يعين بس
جزاك الله خير وبمشاركاتكم ودعائكم خففتوا علي
الله يسعدكن
الورد والبيلسان