بسم الله الرحمن الرحيم :. ((منقول من منتدى توصيات شراء الاسهم عن الكاتب البدر ))






اعلم أن معظم هذه المشاريع لا تكلفك شيئاً , فلا يلزمك طهارة , أو تعب , أو بذل جهد بل تقوم بها وأنت تسير على قدميك أو راكباً سيارتك , أو مستلقٍ على ظهرك أو جالساً تنتظر أحداً . وهذه المشاريع كالآتي :

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقرأ الفاتحة ( 5 ) مرات , فتحصل على 7000 حسنة .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقرأ سورة الإخلاص ( 15 ) مرة , وهي تعدل قراءة القرآن خمس مرات .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول " لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير " (20 ) مرة , وأجرها كعتق ( 8 ) رقاب في سبيل الله من ولد إسماعيل .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول " سبحان الله وبحمده " ( 100 ) مرة , فمن قال ذلك في يوم غفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول " لا حول ولا قوة إلا بالله " ( 40 ) مرة , وهي كنز من كنوز الجنة .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول " سبحان الله وبحمده , عدد خلقه , ورضا نفسه , وزنة عرشه , ومداد كلماته " ( 10 ) مرات . وهي كلمات تعدل أضعافاً مضاعفة من أجور التسبيح والذكر .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تستغفر الله ( 100 ) مرة , وهو سبب لدخول الجنة والمتاع الحسن وزيادة القوة ودفع البلايا وتيسير الأمور ونزول المطر والإمداد بالأموال والبنين .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تصلي على النبي عليه الصلاة والسلام ( 20 ) مرة فيصلي عليك الله مقابلها ( 200 ) مرة .
- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول " سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم " ( 50 ) مرة وهي ثقيلة في الميزان خفيفة على اللسان حبيبة إلى الرحمن .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول " سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر " ( 25 ) مرة وهذه الكلمات أحب الكلام إلى الله سبحانه .

- في دقيقة واحدة : تستطيع أن تقول " لا إلا الله " ( 50 ) مرة وهي كلمة التوحيد
جزاج الله الف خير
جزاك الله خير وكتبها الله بميزان حسناتك يااااااااااااااارب
اللهم فرج همومنا


http://www.roqiah.net/

ياودود ياودود ياذالعرش المجيد يافعال لما تريد يارب ياكريم ياعظيم اشفنا وارزقنا بالذرية الصالحه الباره
الله يجزاك خير ،، بالفعل اختي هي كنوز عظيمة
الله يجزاك خير
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه


الساعة الآن 04:54 .