اقتباس مشاركة  (sarah moon)
السلام عليكم اختي بالنسبة للمشاريع الخياطة التجهيزات كثيرة والافضل انه الخياطة حقك تختارها بنفسك افضل المكاين هي الجوكي الياباني والسنجر اهم سبب لنجاح هو الصبر مع الزباين والدعاية في الجرايد والنت. وتوزيع الكروت والبرشورات الموقع الجيد وانه الخياطة تكون خبرة جداهذا اللي يحضرني واذا في سؤال خاص ممكن ترسلي رسالة
بس اخت ساره مون انا حجهز المشغل في الاول للحصول على الرخصه اقصد التجهيزات الاساسيه غير ادوات الخياطه من طاولة قص وماكينه خياطه و جهاز الكبس البخاري ياليت تفيديني عنه لانه ما عندي فكره
وبالنسبه لمكاين الخياطه اسعارها اماكن بيعها في جده
وشكرا على تجاوبك وتعاونك
29-05-1434 هـ, 02:30 صباحاً

اقتباس مشاركة  (sarah moon)
بالنسبة لاستقدام تكاليفه من17-19الف ريال وياخذ ثلاث شهور والزباين يحبوا الفلبينيات ويطلبهوهم وبالنسبة للرواتب اللي تكون محترفة يكون راتبها من 3500 الى 5000 ريال اما اللي راتبها قليل فاعرفي انها ماتعرف تخيط واطلبي اللي خبرة وتكون مشتغلة في دول الخليج اما بالنسبة للمكاتبفي جدة يمدحون القوبع انا لسه ماوصلت خياطتي اول ماتوصل حاقولكم
ما تشوفين الراتب كذا كبير بالذات انه في بداية المشغل حيكون الشغل قليل يعني ما حتطلعلي الخياطه قد راتبها
وبعدين يعني اذا رحت المكتب هو يقولي كل خياطه كم طالبه مو انا اعمل عقد بيني وبينها وانا احدد الراتب
29-05-1434 هـ, 02:35 صباحاً

الاخوات اللي جربوا خياطات سعوديات ياليت تفيدونا وتقولولنا عن تجربتكم هل الخياطات السعوديات شاطرات وممكن بدل ما اجيب عماله من بره اوظف بنات البلد احسن
29-05-1434 هـ, 02:45 صباحاً

ما عندى فكرة بس حبيت اشارك
اشوف انها مش قاعدة اما كل الخياطات السعوديات جيدين او كلهم سيئين
يعنى لازم تختبريها اولا كمان فى اشياء اخرى مهمة يعنى الانضباط فى المواعيد والاسلوب مع الزبونة والمرونة والامانة
29-05-1434 هـ, 10:34 صباحاً

اقتباس مشاركة  (amona362)
ما تشوفين الراتب كذا كبير بالذات انه في بداية المشغل حيكون الشغل قليل يعني ما حتطلعلي الخياطه قد راتبها
وبعدين يعني اذا رحت المكتب هو يقولي كل خياطه كم طالبه مو انا اعمل عقد بيني وبينها وانا احدد الراتب

مرحبا اختى انا صراحه ماادري عن قيمه لكن انا لما سويت اعلان ان ابي افتح مشغل خياطه واستقدم خياطه فلبينيه لاني مصممة ازياء
عرضت على وحده فيزة خياطه بمبلغ 12 ألف وانا متردده فاذا انتي حابه فيزا ارسلي خاص تتفاهمي معها
ومن رأيي اول شي ابدي بخياطه وحده اذا كثروا زباين استقدمي خياطه ثانيه
29-05-1434 هـ, 04:02 مساءً

الساعة الآن 01:05 .