amona362
amona362
مرحبا اختى انا صراحه ماادري عن قيمه لكن انا لما سويت اعلان ان ابي افتح مشغل خياطه واستقدم خياطه فلبينيه لاني مصممة ازياء عرضت على وحده فيزة خياطه بمبلغ 12 ألف وانا متردده فاذا انتي حابه فيزا ارسلي خاص تتفاهمي معها ومن رأيي اول شي ابدي بخياطه وحده اذا كثروا زباين استقدمي خياطه ثانيه
مرحبا اختى انا صراحه ماادري عن قيمه لكن انا لما سويت اعلان ان ابي افتح مشغل خياطه واستقدم خياطه...
ليش مافي ردود اتمنى الكل يتفاعل واللي ما عندها فكره ترفع الموضوع الله يسعدكم
روحي الغلا
روحي الغلا
اختي روحي الغلا انا الرسايل الخاصه غير مفعله عندي ياليت تقوليلي الخياطه كم خبرتها وانتي في اي مدينه ارسليلي على ايميلي تلاقيه في معلوماتي 
اختي روحي الغلا انا الرسايل الخاصه غير مفعله عندي ياليت تقوليلي الخياطه كم خبرتها وانتي في اي...
ارسلت لك ع الخاص رقمي
sarah moon
sarah moon
بس اخت ساره مون انا حجهز المشغل في الاول للحصول على الرخصه اقصد التجهيزات الاساسيه غير ادوات الخياطه من طاولة قص وماكينه خياطه و جهاز الكبس البخاري ياليت تفيديني عنه لانه ما عندي فكره وبالنسبه لمكاين الخياطه اسعارها اماكن بيعها في جده وشكرا على تجاوبك وتعاونك
بس اخت ساره مون انا حجهز المشغل في الاول للحصول على الرخصه اقصد التجهيزات الاساسيه غير ادوات...
اختي اشتري مكاين الخياطة بس وطاولة القص تفصيلها عند النجارين ومكينة التنظيف المكينة الجوكي ب3500ومكينة التنظيف ب400 ريال تقريبا اماكن في جدة في شارع الذهب
sarah moon
sarah moon
ما تشوفين الراتب كذا كبير بالذات انه في بداية المشغل حيكون الشغل قليل يعني ما حتطلعلي الخياطه قد راتبها وبعدين يعني اذا رحت المكتب هو يقولي كل خياطه كم طالبه مو انا اعمل عقد بيني وبينها وانا احدد الراتب
ما تشوفين الراتب كذا كبير بالذات انه في بداية المشغل حيكون الشغل قليل يعني ما حتطلعلي الخياطه قد...
شوفي ياعمري تسعين في المية اللي يكون راتبها تحت الفين تكون ماتعرف تخيط بالعربي الفصيح وحتخربلك فساتين الزباين وانتي راح تخسري اكثر لكن لوجبتي وحده شغلها يبيض الوجه وخبرة حترتاحي وبالنسبة للشغل لاتنظريه يجيك من لحاله انتي دوري عليها اعلانات جرايد وتوزيع نشرات انترنت مندوبات حيميديك تغطي راتبها باذن الله بس لازم التعب من البداية
لؤلؤة الطائف2011
ساره مون وين مكتب الاستقدام للخياطات وش هي شروطهم