الخياطه موسميه ولا تتوقعين رباحها كثيره
انا كان عندي قسم خياطه بمشغلي وكان حلمي اوسع الخياطه لاني احب الخياطه وعندي احلام كثيره بهامجال
المهم سويت دراسه وسالت ذوات الخبره لكن لاسف كثير مايمدحون الخياطه
يقلون الكوفيرا دخل بس بالصبغه 600ريال بساعه والخياطه تجلس يومين على فستان نفس السعر
اللي تبي تجيب خياطه انصحها توصي اي فلبينه هنا ودور لها من المشاغل اللي بالفلبين ولا المعامل
الراتب ماتعدا2000حتى لو شاطره
لي رجعه اقولكن اتياجات قسم الخياطه
عندي في المشغل غرفه للخياطه للايجار بكامل تجهيزاته ومعداته ويوجد غرفه للقياس اللي حابه تراسلني

وعندي ماكينه زايده مااحتاجها ماكينه خياطه جوكي ياباني اصلي للبيع نظييييييييييييييييييف

اللي حابه تراسلني
اقتباس مشاركة  (نونو كامانونو)
الخياطه موسميه ولا تتوقعين رباحها كثيره
انا كان عندي قسم خياطه بمشغلي وكان حلمي اوسع الخياطه لاني احب الخياطه وعندي احلام كثيره بهامجال
المهم سويت دراسه وسالت ذوات الخبره لكن لاسف كثير مايمدحون الخياطه
يقلون الكوفيرا دخل بس بالصبغه 600ريال بساعه والخياطه تجلس يومين على فستان نفس السعر
اللي تبي تجيب خياطه انصحها توصي اي فلبينه هنا ودور لها من المشاغل اللي بالفلبين ولا المعامل
الراتب ماتعدا2000حتى لو شاطره
لي رجعه اقولكن اتياجات قسم الخياطه
اختي مع احترامي لرايك لكن ماعليك بكلام الناس اللي يقولوا التجميل مايدخل والخياطة ماتدخل
اهم شي العمالة والادراة
الموضوع جدا رائع

اتمنى تعطو الموضوع حقه بالشموليه

انا ودي افتح محل خياطه لكن ماعندي خلفيه عن اي شي

مثل الاجراءت لفتح المشغل ؟ووش الاوراق المطلوبه ؟وكم يكلف تقريبا فتح المحل اذا كان فتحه وحده ؟وسعر اجاره بالسنه 30 الف مع الادوات والمكاين ؟ والعامله الفلبينيه ؟؟؟

كم سعر استقدام العامله وكم المده وتجي وكم راتبها ؟؟؟؟؟

انا افكر اسافر للفلبين واجيبها بنفسي واختبرها .. اولا ارخص .. وثانيا اشوف شغلها بنفسي ..

بس ماعندي فكره عن المكاتب هناك وكيفية الطريقه والاجراءت ؟؟

اتمنى احد يساعدني لاني متحمسه ومحتاره مررره
اولا شكري الجزيل لكل اللي اتفاعلوا وردوا عالموضوع
ثانيا اخت رذاذ وبس انا فكرت زيك اسافر الفلبين اجيب خياطة على نظري احسن بس ظروف عملي ما تسمح
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 05:30 .