0joojoo0

0joojoo0 @0joojoo0

عضوة جديدة

أخواتي بنات حواء كيف أتصرف مع زوجي؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله أسأل الله لي ولكم الفرج القريب مشكلتي زوجي طيب ويتعامل معي بكل مااريد ولكن في حالات هو يريد ان لااكون شريكة حياته اي لااتكلم لااعاتب لاأعطي وجهة نظري لاأتدخل في اي امر يخصه حتى لو كان يأثر ع حياتنا جميعاًً لايأخذ رأيي حتى خيانته لي فليس لي الحق ان أغضب فهو يرى انها حريه شخصيه فهو رجل وحر فيما يريد لم يحاول مره ان يفهمني او يتحاور معي لا يجبر بخاطري لو بكلمه طيبه ولما يحصل بيننا اي خلاف لايحاول ان يحل المشكله بل يعقدها وينكد علي وطول مني عايشه معه لم يحسسني بالامان معه فهو دائم يظهر لي انه من السهل يتخلى عني وليس لي مكانه عنده وانا اجتهد وابذل مافي وسعي لإسعاده وإرضاءه ولكن تعبت خلاص مليت الصبر زوجي مغرور ويكابر وهو متأكد من حبي وتمسكي به لان لدي ابناء منه زوجي يرى ان الاعتذار والتقرب مني انه ضعف ورح أشوف نفسي عليه وانا الان افكر بالطلاق وخايفه ع ابنائي من الضياع الله يخليكم ساعدوني فأنا لم اعد استطيع التفكير والصبر كلي جروووووح والعمر يرووووح :06:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اواخر العشرين
ام اواخر العشرين
استغفرى الله ,وادعى ,مالك الا الله هو الى يقدر يساعدك.
جرة عسل مر
جرة عسل مر
الله يفرج همك
miss fooofoo
miss fooofoo
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اوبراء
اوبراء
من رايي تصبرين عليه عشان اولادك
كلميه باسلوب حلو وفهميه انك تحبينه ومهتمه فيه
واذا مافاد طنشيه خليك ثقيله وهو راح يستغرب من التغير ويرجع يساالك اش تغير ويمكن يطلبك ترجعين زي اول
عيشي حياتك وخلي اولادك كل اهتمامك
بكذا ترتاحين
0joojoo0
0joojoo0
من رايي تصبرين عليه عشان اولادك كلميه باسلوب حلو وفهميه انك تحبينه ومهتمه فيه واذا مافاد طنشيه خليك ثقيله وهو راح يستغرب من التغير ويرجع يساالك اش تغير ويمكن يطلبك ترجعين زي اول عيشي حياتك وخلي اولادك كل اهتمامك بكذا ترتاحين
من رايي تصبرين عليه عشان اولادك كلميه باسلوب حلو وفهميه انك تحبينه ومهتمه فيه واذا مافاد طنشيه...
والله يابنات زوجي الله يصلحه ويسخره لي صعب الطباع ع الرغم انه حبوب وطيب بس تعامله معي غريب وطنشته وصار يضغط علي ويبحث عن خطابه واخاف اتحمل مسؤلية عيالي لوحدي تعبت