السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي العزيزات

سأتغيب عن المنتدى قبل العيد بإسبوع و لمده 3 اسابيع ان شاء الله

و ذلك لظروف سفري

لمن ترغب بطلب اي من بضاعتي مراسلتي قبل هذه الفتره و ذلك لتوفير طلبها قبل سفري ان شاء الله


و تقبلوا مني فائق الاحترام

اختكم
أم محمد
13-09-1426 هـ, 05:12 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
تروحين وترجعين با السلامه
بس على قول المثل من طول الغيبا ت جا ب الغنا يم
هههههه امزح
13-09-1426 هـ, 05:25 صباحاً
 
ترررروحين وترجعي بالسلامه
13-09-1426 هـ, 06:36 صباحاً
 
بالسلامه ان شاء لله
13-09-1426 هـ, 06:38 صباحاً
 
في حفظ الرحمن ,,وترجعينا بالسلامه
13-09-1426 هـ, 03:34 مساءً
 


الساعة الآن 10:19 .