شكلك تقصدني ههههههه
صار لي نفس جارتك و تنومت بالمشتشفى اسبوعين

و الحمد لله جات سليمه
اول زواجي كنت يا مجروحة يا ملسوعة وكل ماكنت ادخل المطبخ لازم يصيرلي شئ
الحمدلله بس ومرة هب الفرن بوجهي وصرخت صرخة ....(كان عندي ضيوف) انفجعوا الرجال وينادوا زوجي ايش في
ما بقي الا يدخلون المطبخ
انا صارلي موقف اعوذ بالله من الشيطان الله لايبتليكم فيه اذكر لما كان عمري 16 سنه دخلت اسوي بسبوسه وحطيتها بالفرن عادي وامي كانت تقلي سمك  وطابخه رز بقدر الضغط وجيت ابغى اشوف البزبوزه >>>أدلعها                                 ولقيت باقيلها شوي وجيت بقفل الفرن طررررراخ فلت من يدي واتقفل بقوووووه والمشكله كنت جالسه عاى ركبي وعينكم مانشوف الا النور طاح قدر الضغط وبعد بحث وتحررري  لقيناه باخر المطبخ وترك السمكه بزيتها الحااااار لي عشان ياخذ راحته معاي وعلى المستشفى🚑كريم وشاش ومدري وشو واداوم ثاني يوم برجل شراب وجزمه والثانيه ماتقرب للاولى بدون شراب ومحروقه لا والمضحك مادتها عالماصه فوووق وعلى عينك ياتاجر ابغى أستعطف البنات وفعلا انواع الدعوات والخدمه ولا 5 نجووووم اسفه طولت بسسس عمري ما انسى البزبوزه المقليه ههههه
سلامات للجميع بس لاااااازم الحذر في المطبخ و للسعات جربوا الطماط روووووووعة عن تجربة يخفي اثر اللسع

اول ما تنلسعين على طول قطعى حبة طماط و حطيها على الحرق بس بشرط على طول و شوفي شلون يختفي اثر اللسع على طول
انا بصراحه خرايط بايديني من الفرن (داااااااايم )والاالكواية حقت الملابس الله يعين بس وش نسوي ؟؟!

الساعة الآن 06:02 .