tefalahzan

tefalahzan @tefalahzan

عضوة نشيطة

بليز ساعدوني عمري 24 والشعر الابيض بدئ يعبي شعري

الاستفسارات الجماليه

ارجوكم ساعدوني باختصار انا عمري 24 وعندي بس بنوته وحده وشعري تدمر صاير خفيف وهايش وفي المقدمه بدايت صلع وتساقط ومايطول اخ بس اخ الحمد لله المشكله الاكبر اللي بدئت من سنتين انو بدء يطلع شعر ابيض في الجوانب من شعري وقلت عادي شعرتين مهي مشكله لكن بس عدا سنتين عبا شعري من المقدمه وفي الغره والله اعلم من جوت الراس في كمان ولالا بس اكيد في بس لانو مااقدر اشوفو ساعدوني ماابغى صبغات ابغى اوقف طلوعو هالشعر الابيض او انو يثبت مايطلع زياده ساااااعدوني الله يساعدكم دنيا واخره انقذوني انا تدمرت والله وحزينه مررررررررره ومقهوره وانا بنت كان طويل وكثيف مررره بس طبيعت شعري كيرلي مو ناعم مره بس والحل ساعدوني انا وبهالعمر كدا اجل لو دخلت ال30 بنتحر ساعدوني ارجوكم الله يخليكم :(:(:(:(:(
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرووج
مرووج
نفس حالي !!
tefalahzan
tefalahzan
بناااات بليز ساعدوني
دلع سبيع
دلع سبيع
حبيبتي اعرضي حالتك على طبيبه خليها تسوي لك تحليل كامل يمكن عندك نقص فيتامينات معينه تسبب الشعر الابيض
اذا على التساقط فيه برنامج حلو جربته وحده بالانستغرام وكتبت تجربتها وهو مره جميل
انك تاكلين جزر وخيار وموز وسبانخ وبيض يوميا
وتاكلين تمرضروووري يوميا بعد
تشربين حليب يوميا
تاكلين جرجير بعد كللله حديد ومغنيسيوم وجدا نافع للشعر
تجيبن لك فيتامينات من الصيدليه تاكلينها يوميا واسالي الصيدلي عن انفع شي لحالتك \
تخففين الشامبو بالمويه اذا جيتي تسبحين
تشربين 8 اكواب مويه يوميا المويه جدا مفيده
تاكلين سلطه يوميا او يوم ويوم لا

هالبرنامج استمرت عليه 3 شهور متواصله وتقول رجع شعرها الي طاح وكثف لها الشعر وصار صحي و وقف التساقط وبعد صار يطول ماشاء الله تبارك الله
شاطئ المريخ
شاطئ المريخ
حبيبتي اعرضي حالتك على طبيبه خليها تسوي لك تحليل كامل يمكن عندك نقص فيتامينات معينه تسبب الشعر الابيض اذا على التساقط فيه برنامج حلو جربته وحده بالانستغرام وكتبت تجربتها وهو مره جميل انك تاكلين جزر وخيار وموز وسبانخ وبيض يوميا وتاكلين تمرضروووري يوميا بعد تشربين حليب يوميا تاكلين جرجير بعد كللله حديد ومغنيسيوم وجدا نافع للشعر تجيبن لك فيتامينات من الصيدليه تاكلينها يوميا واسالي الصيدلي عن انفع شي لحالتك \ تخففين الشامبو بالمويه اذا جيتي تسبحين تشربين 8 اكواب مويه يوميا المويه جدا مفيده تاكلين سلطه يوميا او يوم ويوم لا هالبرنامج استمرت عليه 3 شهور متواصله وتقول رجع شعرها الي طاح وكثف لها الشعر وصار صحي و وقف التساقط وبعد صار يطول ماشاء الله تبارك الله
حبيبتي اعرضي حالتك على طبيبه خليها تسوي لك تحليل كامل يمكن عندك نقص فيتامينات معينه تسبب الشعر...
وحده نفس حالتك طلع عندها نقص فيتامينات هو اللى سبب لها الشعر الابيض

واذا كان شعر قليل ممكن تكوني صبغتي في مشغل بلياج مثلا وكثرت الاكسجين ممكن نقول لعبت لك في تركيبة الصبغة عشان يطلع اللون >>>>> اسفه مو عارفه اشرح هذا النقطة اتمنى فهمتيني
وكمان لو تقراين على نفسك رقية شرعية واهم شئ تكشفين على الفيتانينات
مايمنع نستخدم علاج ونقرا على نفسنا رقية قال تعالى (( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين )) مو معنى كلامي انه عين المعنى ان القران شفاء بغض النظر عن اسباب المرض الحقيقية
)وهاد الابداع(
سمعت عن المرامیه مع ?ثره الاستعمال تسود الشعر
سویی بحث بقوقل