## شعـــــرحليمـــه بولـــــند في اغانيكم..ادخلوووو كلكم بدوون استثنــاء.. ##

العناية بالشعر

السلام عليكم ..

رمضـــــــــان كريييم وينعـاد عليكون<<خخخخخخخخخ اللهم اني صائم بس :)

باختصار وبدون مقدمات ..الي شافت حلقة حليمــــــه بولــند (أغانيكم) امس على روتـانا خليجيه بالزي التونسي ...... تقووول اول شي ......
وش رايهااااا فيه..؟؟؟

والله العظيم يابنااااات اني سطــلــت علييييه.. يجنننننننن ماشــــــاء الله لا إلــه إلا الله..

طووول على كثاااافه على لوون على نعــــومــــه...يعني مهما صبغت ماشاء الله ماشاء الله مايبان فيه ولا يخشن ولا ينشف..ودي اعررررررف امووت واعررررف وش تحــــط ..خصوصا ان شعرها مو ذاك الي طبيعته ناعم علشان نقول يمكن....

الله لايضـــــــرهـااا..

المهــم ..بلييز بنات الله يعافيكم..
ياليت الي تعرف كيف سوته..وش الطريقه يعنــــي.. تتكرم و تعلمـــنااا الله يدخلهـا الجنه ويرزقها الفردوس الاعلى يااااارب..
مع ان انا شعري موووو طـويل زي شعرهااا بس ان شاء الله بعرف الطريقه وبسوي لاختي الكبيره ولـي ان شاء الله لمـا يطووول:)

والله مالها الا الدعاااااء بظهر الغيب الي بتعلمنا وتنـورنـا عن الطريقه..
قسم بالله مليييينا من تسريحاتنا المعتـاده..يا رفع يا نص رفعه ولا ملفلف!!
نبي شي جديــد مميـز حلووو علشان نطلع غيييييير بالعيد..
بليز بنات خلونا نساعد بعض ونفكر ونجرب طرق علشان نكتشف كيف..نتعاون على اننا نطـلع بالعيـد شي ثانــــــي :27:

وانـا من ناحيتي ماراح اقصر بجررررب واسال واستقصي وارد لكم..بس ياليت انتو تساعدوني بعـد..
50
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

<<=الأجــ§ـوديه=>>
للأسف ما شفتها عشان اقولج

ولا انا ودي اساعدج والله *_*

حبيبتي لا تنسين ترا التصوير والكاميرات تلعب دووور ...!

تحيآتي
دانة المزيونة
ماشفتها ؟؟؟ بس كيف عرفتي انه مو خشن !!! :30:
ISHQ
ISHQ
حبيبتي واصلته وشعرها من قال ناعم خشن الله يعافي الاستشوار
نوتى
نوتى
اسفه اختى نور الرياض
انا امس ما شفتها بس ياليت
احد من البنات يزلوا صورتها
واعتذر منك مره ثانيه
اختك
نوتى
ام النيفي
ام النيفي
هي وامثالها هابين في الوصله الي منتف توصل ويصير الشعر يهبل بس فكروا في الاخره اذا صرتي في القبر الوصله حرامممم الوصله والمستوصله حرام