يارب تحمل هالشهر من تطمني

تأخر الحمل

مساء الخيرررررررر:rotaeye:
بدخل با الموضوع اختي من شوي مكلمتني واهي قلقانه وقلت بستشير خواتي في المنتدي وبقولك
المهم اختي من يومين معها خمول وكسل وتبي بس تنوم وعندها الم با الصدر والم اسفل البطن مثل الدوره والم با الظهر واهي تاخذ علاج الدفستون مرتين با اليوم علشانه تنزل الدوره قي موعدها وباقين 4 يم وتوقفه وكان شاكه انه حامل لانها تحس بثقل با اسفل البطن وباقي علي الدوره10 ايام المهم سوت اليوم تحليل حمل با البيت وطلع خط خفيف علي طول وتساليني تقول لواروح احلل دم بيطلع في المستوصف بيطلع اوالين تتاخر الدوره انت وش رايكم تروح تحلل دم ولا لين تتاخر عليها الدوره واهي خايفه ان تحلليل البيت مو صحيح تقول مابي تامل علي شي يالت تطمنوها يابنات ومن مرت عليها كذا وش سوت:confused-
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lemkalcha
lemkalcha
لا حبيبتي اذا حللت دم تطلع النتيجة قبل تاخر الدورة بس تستنا كمان يومين لانو الدورة باقيلها 10ايام يعني الهرمون رايح يكون ضعيف
وانا من رايي تطنش موضوع التحليل و تشيله نهائيا من راسها و تخليها على الله ان شاء الله تكون حامل و اطمنينا عليها و نكون نحنا كمان حوامل معاها خليها تكثر من الاستغفار
http://forum.**********/t57699.html
واليك هذا الرابط شوفي اراء بعض البنات
leen42
leen42
ان شاءالله حمل
بس خليها تنتظر حتى تتأخر الدورة وبيكون هرمون الحمل ارتفع عندها
الله يرزقنا جميعا
فوفو الشرقيه
فوفو الشرقيه
ان شاء الله حامل بس تنتظر حتى تتاخر عليها الدوره وتحلل دم والله يرزقها بالحمل وكل محرومه يارب قبل رمضان 1434
هب الهوى
هب الهوى
ان شاء الله حامل بس تنتظر حتى تتاخر عليها الدوره وتحلل دم والله يرزقها بالحمل وكل محرومه يارب قبل رمضان 1434
ان شاء الله حامل بس تنتظر حتى تتاخر عليها الدوره وتحلل دم والله يرزقها بالحمل وكل محرومه يارب قبل...
تصبر الين وقت الدوره وتحلل رقمي اضمن ،،،،
احلى المنى
احلى المنى
ان شاء الله حامل بس تنتظر حتى تتاخر عليها الدوره وتحلل دم والله يرزقها بالحمل وكل محرومه يارحيم