لاماتقدري تسوي فيها كنافه لانها ماحتمط متل ماحكيتي انتي فخذيها وحطيها لابوا العيال مع شويت زيت زتون في خبزه اما جبنة الكنافه لازم تكون بالموصفات الي حكيت عنها ولا بيرح تعبك هباءا على فكره لاتجازفي ابدا اذا كنتي مجرباها ومانفعة معاكي تقدرين تتصرفين فيها باي شكل حطيها لابوا العيال في سفرة السحور مع خبز لانها مش مالحه زي الجبنه العكاويه مالة الكنافه وبعدين الجبنه مالة الكنافه بعد ماتحليها تكون رخوه اكتير مش بتتفتة متل المفتول لما تحلى هاي احد مواصفاتها بعد التحليه وبتوفيق
18-09-1426 هـ, 12:58 صباحاً

تسلمين أختي " \تنيل "
ويالله
الله يعينننننننن
راح أشتري غيرها وبعدين أقولكم ايش سويت ..
thankyou
18-09-1426 هـ, 02:10 صباحاً

يارب يسعدك يا اميرة وتسلمي على الدعوة الحلوة اللي جات في وقتها ولكي بالمثل يارب
وماشاء الله كلام تنيل باين انو عن خبرة
وزي ما قلتلك انا ماعرف العكاوي وبما انها تنيل قالتلك انها مو هي حقت الكنافة خلاص لا تسوي فيها كنافة علشان خسارة تخرب عليكي الكنافة
يعني لما تجيبي الجبنة حقت الكنافة وتكون حلوة جربي طريقتي وان شاء الله تعجبك يا عسل
لأنو اهم شي تكون الجبنة كويسة علشان تسير لزيزة
18-09-1426 هـ, 05:38 صباحاً

يعني أبلها وأشرب ميتهااا
هههههههههه
18-09-1426 هـ, 02:33 مساءً

روزا لأ مااتخجليني بلطفك وكلامك الحلو ياستي هادي الخبره من كتر مابجرب الاجبان العكاويه والحمد الله رسينا على الجبنه المخصصه للكنافه وهاي مواصفاتها
اميره الله يعينك شو بدك اتسوي اشتريها عشان تبيض وجهك قدام جوزك لانوا الرجال كلهم صنف واحد بدهم ايه اشي عشان يبخسوا في الاكل متل جوز اختي لا بيحمد ولا بيشكر بيموت قهر من اخواته
18-09-1426 هـ, 03:53 مساءً

الساعة الآن 06:59 .