لاماتقدري تسوي فيها كنافه لانها ماحتمط متل ماحكيتي انتي فخذيها وحطيها لابوا العيال مع شويت زيت زتون في خبزه اما جبنة الكنافه لازم تكون بالموصفات الي حكيت عنها ولا بيرح تعبك هباءا على فكره لاتجازفي ابدا اذا كنتي مجرباها ومانفعة معاكي تقدرين تتصرفين فيها باي شكل حطيها لابوا العيال في سفرة السحور مع خبز لانها مش مالحه زي الجبنه العكاويه مالة الكنافه وبعدين الجبنه مالة الكنافه بعد ماتحليها تكون رخوه اكتير مش بتتفتة متل المفتول لما تحلى هاي احد مواصفاتها بعد التحليه وبتوفيق
تسلمين أختي " \تنيل "
ويالله
الله يعينننننننن
راح أشتري غيرها وبعدين أقولكم ايش سويت ..
thankyou

يارب يسعدك يا اميرة وتسلمي على الدعوة الحلوة اللي جات في وقتها ولكي بالمثل يارب
وماشاء الله كلام تنيل باين انو عن خبرة
وزي ما قلتلك انا ماعرف العكاوي وبما انها تنيل قالتلك انها مو هي حقت الكنافة خلاص لا تسوي فيها كنافة علشان خسارة تخرب عليكي الكنافة
يعني لما تجيبي الجبنة حقت الكنافة وتكون حلوة جربي طريقتي وان شاء الله تعجبك يا عسل
لأنو اهم شي تكون الجبنة كويسة علشان تسير لزيزة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعني أبلها وأشرب ميتهااا
هههههههههه

روزا لأ مااتخجليني بلطفك وكلامك الحلو ياستي هادي الخبره من كتر مابجرب الاجبان العكاويه والحمد الله رسينا على الجبنه المخصصه للكنافه وهاي مواصفاتها
اميره الله يعينك شو بدك اتسوي اشتريها عشان تبيض وجهك قدام جوزك لانوا الرجال كلهم صنف واحد بدهم ايه اشي عشان يبخسوا في الاكل متل جوز اختي لا بيحمد ولا بيشكر بيموت قهر من اخواته

الساعة الآن 03:25 .