عشق بدوي2010"
مثل ماقالوا شربيه شوي زيت زيتون كل يوم وخففي عنه اي شي نشوي مثل الرز الزبادي البطاطس والخبز الابيض استبدليه بنخاله وعصير تفاح عطيه اشيا فيها ألياف....بس الحين لازم يخرج وش تسوين حطي تحميله جلسرين بس غطسيها قبل بزيت الزيتون بعدين حطيها ثم ادهني فتحة الشرج  بالزيت وحاولي ان الزيت يدخل شوي وارفعي رجوله تجاه بطنه وساعديه علي الإخراج والله عانيت مع بنتي كانت تصيح صياح والحمدلله خفت شوي وجا بنتي الصغيرة  ماكملت سنه يطلع الدم منها 
نهال الاميره
نهال الاميره
نفس ولدي حبيبي يعاني من هالامساك وعلى كثر ماجربت مافادته الا بعض اشياء
 مثل زيت الخروع او زيت السمسم ملعقه صغيره بالعصير وحده بوحده
والعسل ملعقه عالريق مره نفعني
وعصير البرتقال ولو ياكل البرتقال نفسه افضل ونتيجته اسرع والكيوي بعد 
والنخاله احطها له بالزبادي 
والحليب استخدمله بليميل بلس للامساك ولما كمل سنتين حولته عالحليب المراعي الطازج لان حليب الاطفال هو اكبر مسبب للامساك
يعني باختصار حاولي ان ولدك يآكل فواكه وخضار كثير عشان الالياف
ويشرب ماء وسوايل كثير مثل عصير الخوخ والبرتقال وليانسون والحلبه مره حلوه وانسي الامساك لو شربتيها طفلك يوميا
هذا نظامي مع ولدي والحمد لله تحسن كثيييير وانتبهي تهملين هالموضوع لانه راح يخاف ويتعقد من عمليه الاخراج لو ما عالجتيها هذا غير الاضرار والعذاب اللي يذوقه
والله يشفي لك وليدك ووليدي ويحفظهم
"(..غـــــــدي..)"
حبيبتي انا اختي دكتورة و اليوم كنت بشتكيلها من امساك ولدي يا حرام نفس اللي عندك
و قالتلي اعطيه عصير برتقال طبيعي و اعطيه خس هدول الاتنين ممتازين للامساك
بس انتي طبعا ما راح تعطيه خس و للأمانة ما اعرف اذا الاطفال في عمر ولدك ينفع يشربو
عصير برتقال طبيعي و لا لأ
اخاف يكون حامض عليه و يسبب له حرقه و لا شي

انتي اسألي و شوفي و الله يشفي ولدي و ولدك و جميع الاطفال يا رب
خفوقة نت
خفوقة نت
عطيه عصير انناس ممتاز مره للامساك انا ولدي كذا والحمد الله من يوم بديت اعطيه هالعصير وهو ماشاءالله مرتاح عليه لكنه حامض بس اول شي اخلطي معه عصير ثاني اما مانجو علشانه حلو وابدي خففي شوي شوي لما يتعود عليه لوحده افضل
ام لين وديم
ام لين وديم
الله يشفيه هل الامساك معاناه الكبير وصغير انا كبيرة جاني تعبت كيف صغير :icon36:

ماادري انتي تعطيه حليب صناعي بعض انواع الحليب يسبب امساك

لما يصحي شوي في رضاعه ماء دافي وحطي معه عسل وخليه يشربه كثري له عصيرات خصوصا عصير برتقال

اعطيه فواكه كل كم ساعه اعطيه نوع فاكهه وتمر بعد كويس للامساك..والخضروات مثل كوسه وقرع شوي له شوربه

وفيه خضروات وديه مستشفى اذا يشرب حليب صناعي يغيروا له نوع الحليب وآنا ماآعرف بانواع الحليب للاطفال الكويس
الي مايسبب امساك ماعنده اطفال باقي ماتزوجت ..