حجم البويضة والكلوميد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات الي عندها خبره في الكلوميد تفيدني
انا لي فتره اخذ كلوميد
كل يوم حبتين لمده خمس ايام
البويضة الشهر الي فات حجمها 13يوم التبويض
والشهر رحلت عند الدكتوره فياليوم 8 من الدوره باقي يومين بس علي التبويض
ومافي غير 4 بويضات 3 جداً صغيره وحده 14 ملم بس طيب بكذا متي توصل 18 عل اليومين الباقي ممكن توصل لان الدكتوراه قآلت ما أعطيك ابره تفجير لين توصل ل18 وباقي نصبر يومين ونشوف بنات البويضة الوحدة ممكن تصير جنيننين مع التفجير او لا
والثلاث الباقي يعني مالهم فايده
والمبيض اليسار مافي ولا بويضه يعني عادي
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيونه مول
هيونه مول
حبيبتي اسمعي كل شي ممكن بالاستغفار والالتجاء الى الله والتوكل علية ونصيحة لك لا تستخدمين كلوميد وابر التفجير الا اذا كنت متأكدة من سلامة قناة فالوب (الانابيب )لانة لو كانت مسدودة او فيها خلل مايحصل الحمل الا أن يشاء الله

أتمنى من الله أن يرزقك الذرية الصالحة
Sα๓σσяα
Sα๓σσяα
حبيبتي انا استخدمت الكلوميد وبرضو مافي فايده كتير بس فتره التوبيض ووقت المتابعه كنت اخد ابر تنشيط ومشيت تمام و اخر شيئ الابره التفجيريه انتي كلميها على ابر التنشيط وشوفي ردها الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
منوو الغامدي
منوو الغامدي
انا كانت حجم بويضاتي 15 وبعدها جتني الدوره واستخدمت كلوميد 3 حبات باليوم وقت الدوره وبعدها ب اسبوع ونص سويت سونار داخلي وطلع حجمها مشاالله 18 و20 وادتني ابره تفجيريه الي هو الشهر الي راح وحصل جماع بس ربي ماكتب وجتني الدوره والله يرزقني بس هالمره دورتي نزل معاها قطع دم متجمده شكلها كانت ب الانابيب مسدوده عشان هيك ماسببت حمل
منوو الغامدي
منوو الغامدي
عليك ب الاستغفار وقراه سورة البقره والنفث علا بطنك بعد كل ايتين والدعاء اخر اللليل والله يرزقنا دعواتك لي
ااام دلع
ااام دلع
جزاكم الله خير
الله يرزقكم ما تتمنون
اليوم لي مراجعه معها بتشوف حجم البويضه