يارب تدخلها الفردوس الأعلى وكل احبابها الي ترد علي تعبت اناا انساااااااااانه اعااني

الصحة واللياقة

السلام عليكم . تترى بكتب كلام كثيير الي فاضيه يقرا
انا بنت عمري 15 سنه عندي مشاكل كثير وهي
انا انسانه ما اداني ولا احب الخضروات ولا الفواكه حتى الفراوله ما احبها ولا اكلهم ابد ولا اشرب حليب ولا اكل مكسرات ولا اكل اي شي مفيد ابدا وربي احاول اقصب نفسي بس ماش
انا سمينه مرا واكلي دايما مكرونيه عاديه او رز والصصباح فطيرة كاككو ولعشاء اسويلي همبرغر في البيت مشوي وقليل اكل مطاعم الزبده اكلي جدا سيء
واعاني من مشاكل في جسمي كثييييييييير الي هي انا سمينه والله وكيلكم من صف سادس ابتدائي بدت تنتشر التشققات في جسمي جميع النواع والاشكال عاد يوم شفت التشققات رحت اعالجهم بزيت الزيتون و زبدة الكاكو والشيا وكريم بالمرز واشياااااااااء كثير بس مافاد وانا الان عمري 15 ومتعقده جسمي متروس ترس من التشققات المحفوره حفر وربي كل جسمي فيه تشققات في كتفي ، صدري ، ابطي ، زنودي ، فخوذي ، المؤخره ، الركبه ووراء الركبه ، بطني ، ظهري ،سيقاني ، كل مكان وما خليت شي وما جربته والمشكله 4 سنين وانا مستمره في الترطيب لاكن بلا فائده وربي تعقدت تعقيد صرت انطوائيه بسبب جسمي ثاني شي وجهي ااااااااه من يومني بزر وانا اعاني من حوالي فمي وفوق فمي والهاللات وجوانب خدودي واطراف الشفايف سوداااااااااااااااااء ورقبتي متفحمه حييييل لاتقوللون ما اهتم الا اهتم وربي اقط فلوس بالهبل لكن بلا فائده وربي مابقيت كريمات عاديه ولا كريمات تقشير وخلطات الا واستخدمتهم وجسمي مرقع ميت لووووووون ثالث شي امس الليل ضرسي الي وراء يتفتت ورحت ادور بحث في قوقل لقيته نقص كالسيوم رابع شي انا انسانه دايما تعبانه وجسمي يعورني وعظامي كاني عجور الزبده بنات
طلبتكم طلبنه امااااااااااااانه وربي انا انسانه اعاااااااااااااني كثييييير وربي صرت انطؤائيه بسبب ذي الاشياء ولا تهنيت في طفولتي ولافي مراهقتي وربي ليل نهار افكر شلون اعالج المشاكل الي فيني تعبت وربي شوفو حل وقسم ان ذي المشاكل متعبتني حييييييل وحتى في صلاتي افكر فيها بنات انتو ماتدرون اذا ساعتوني وش بيصير وربي راح تنحل عقدتي واصير انسانه ثانيه وربي لادعيلها من كل قللللللللبي الي تساعدني او ترفع الموضوع ويارب ترزقها وتوفقها وتدخلها الفردوس الاعلى هي وكل احبابها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلااا روحي 3
غلااا روحي 3
اول شي لازم تروحين لاخصائيه تغذيه وتغيرين أكلك كله لأنه مو صحي 
حاولي تمشين كثير سوي رياضه او اشتركي بنادي مافيها شي 
والكالسيوم تقدرين تحللين عنه أو تعوضينه بالحليب ومشتقات الالبان ونقص فيتامين د يسبب الام في العظام
انصحك تحللين عن الكالسيوم + فيتامين د 
والله يفرج همك أن شاءالله ويحقق لك اللي في بالك 
شوكه مكسوره
شوكه مكسوره
ليش حبيبتي تسوين بنفسك كذا
 جسمك في هذي الفتره محتاج اطعمه مهمه عشان انتي الحين في مرحلة النمو وحاولي تغصبي نفسك عليها لازم وادا مره خلاص موقادره خذي مكمل غذائي عشان تعوضين اللي ناقصك من الفيتامينات والمعادن اللي محتاجتها
وحاولي تشربي عصيرات طازجه ترى الفواكه والخضار وشرب المويه تخلي البشره حلوه ونظره
وان شاءالله ربي يعافيك 
Sara Rumaithi
Sara Rumaithi
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا شفاءاً لا يغادر سقماً
^_^ بنت نجد ^_^
^_^ بنت نجد ^_^
حبيبتي أنا نفسك دايماً أكلي مكرونة وبيتزا بشكل يومي يعني أنا غذائي على النشويات بس
وهذا غلط وأكبر غلط أنا نعتمد على مجموعة وحده من الهرم الغذائي عشان صحتنا ماتددمر
هذا الهرم الغذائي وفي يعلمك أيش تحتاجين كم حصة من كل مجموعه

أنتي بس أبدئي على شوي شوي وراح تحبين الأكل الصحي

وتذكري إن لنفسك عليك حق
يعني لا تدمرين نفسك بالأكل الضار أبدأي بالأكل الصحي عشان تتقوين على العبادات ويروح عنك الكسل والخمول غير أن جسمك بيكون فيه لياقه

إذا أكلتي أكل صحي وسويتي رياضة ولو مشي لمدة نص ساعه حترتاحين من المشاكل اللي مداهمتك

لا تسمحين أنك تدمرين نفسك وأبدأي من اليوم أن أجلتي ماراح تبدأين أبداً
Eman2015
Eman2015
بما ان ماديتك كويسة الحمدلله تقدري تروحي اخصائية تغذية وتابعي معاها وبتشوفي نتائج اكثر من روعه
ياحبيبتي كل شي له حل حتى البشرة شوفي بمنطقتك اخصائية شاطره وبتساعدك ��