بصمت الحب
بصمت الحب
الله يجزززاكم الف خير ي حبيباتي في احد معي يعاني الله يسهل علينا يا رب ارفعوا الموضوع عشان نستفيد ﺍﻛﺜﺮﺭ
أم دآنو
أم دآنو
انا اعااني بعددددددددددددددد :(
حلاي ببناتي
حلاي ببناتي
ع الريق كولي برتقال او اشربي عصيره وخففي من مشتقات الحليب وكثري ماء وان شاءالله يخف عليك
بنت 27
بنت 27
انا عانيت من البواسير اشددد المعاناة خااصة في الشهر التاسع وجربت كل انواع التحاميل والمراهم واستخدمت المر وكذلك زيت الزيتون ولا نفع معي شي لان البواسير كانت محتقنه جدا ومن الدرجة الرابعه والله كنت ابكي منها واكرة دخول الحمام كان تعب الثمانية شهور من الحمل كوم وتعب البواسير في الشهر التاسع كوم ثاااني بس الحمد لله ولدت قبل اسبوعين وفي الاسبوع الاول تعبت اكثر من البواسير لانها تورمت اكثر من الولادة بس بعد كذا بدأت تخف وتحسنت تدريجيا والان اختفى الالم وتقلص حجمها كثييير ولله الحمد يعني اختي الغالية ما معك الا الصبر لحد ما تولدي وربي يشافيكي ان شاء الله
smma
smma
زي ماقالو الاخوات تحاميل ومرهم نيوهيلار مره كويسه وعادي تستعمليها وقت الحمل وانا كمان كل ماادخل الله يكرمك الحمام اخذ من القطن.المدور اللي في الصيدليه واغطسها في زيت زيتون واحطها بس من بره مو جوه واسيبها كنت احيانا الاقي في القطنه دم بس كانت تريحني وان شاء الله بعد الولاده تروح باذن الله