تعالوا شوفو ماذا حصل لى فجاءة فى نهايه نفاسي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بدخل فى الموضوع انا كنت حامل وتعبت فى حملى مرة ظغط وسكر وحميه وتعب وتنويم قلت يالله اصبر واتحمل وكنت ادعى الله يساعدنى واشوف ولدى قدامى الى كنت منتظرته من زمان الحمد اللله ولدت وتعبت بعمليه فى نصف نفاسي تعبت فجاءة وجلست امى عندى وراجعت المستشفى قالو نقص فتامين دال هل فتامين دال يسبب برورة فى اليد وظهر وصدر فقط الان لاريد الخروج ولاريد اروح لاى مكان اتضايق حتى روحتى للحرم لاريدة اخاف من المكيفات والهواء لنهم يتعبونى انا فى مكه وسط الحر الابس صوف وولدى بهذلته لا اعرف هل هو حران بردان ورحت للشيخه تقول اعراض عين خفيفه بس مادرى تقول تحجمى وانا والله مادرى احس اعصابى تعبانه مرة ادعولى بشفاء انصحونى ولدى اتضايق منه ومن كل شي حتى شغل البيت والمطبخ والله كنت نشيطه مرة وكنت احب اتففن فى كل شي اتعب اذا انام واذا صحيت بدرى اتعب مع ولدى لو اموت ما غسله وانا تعبانه لازم اذا شبعت نوم ماقدر اصحى اسفه طولت عليكم البعض يقلون ماله داعى انى اكتب الموضوع بس والله معانتى صعبه
32
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..للغ ــياب سيرهـ..
ايوه اعراضك نقص فيتامين دال

اتعرضي للشمس واعتقد يدوكي كورس علاجي راجعي طبيب مختص

الله يشفيكي يارب
البندري بنت بدر
البندري بنت بدر
حاولي ترقين نفسك وحافظي على اذكار الصباح والمساء الله يشفيك ويعينك وبنسبه لفيتامين دال حاولي تمشين بالسطح اذا عندك وتتعرضين للشمس انتي وولدك
ثابتة مول
ثابتة مول
الله يشفيك ويسعدك
jo0el
jo0el
الله يشفيك يارب عاجل غير اجل

ماعندي علم والله بس اعرف ناس كذا عندهم نقس فيتامين د عظامهم تعورهم ويتعبو بسرعه من الشغل وضيق

بس انتي اكتبي بقوقل اعراض نقص فيتامين د ورح تطلع لك كولها وشوفي اذا فيكي الاعراض او لا
عاشقه امير الروح
عاشقه امير الروح
ماهو اعراضه انا اخذله علاج بس خلاص معاد ابغى الحياءة ولدى الى انتظرته احسه عادى اخاف اشيله يطيح منى
بنات كل وحدة تقلى عوارض الفتامين دال لن دكتور كان عندة زحمه ماهو فاضى ارجوكم قلولي طمنونى انصحونى ماذا اعمل
فى حياتى علشان انسي اتعب والكسل والخموال وظلام دنيا وبرودة يدى وصدرى وظهرى ابغى اغير حياتى اذا ارتحت فى نومى قمت اصباح اعرض نفسي للشمس اذا مقدرت اقعد ابكى لنى تعبانه اذا تعبت ماقدر اقوم وهذا الى احزنت له اكثر وتاثرت نفسي يوم جبت ولدى لن اذا تعبت ماقدر امسكه ابد ماحد عندى فى البيت انصحونى ادعولى