من البراد و تفركي الكوسكوس حتى يصير مثل الرمل
و بالتوفيق ان شاء الله
ملاحظة اللي تسموها كنافة نحن نسميها مرشوشة او شعر و نعمل منها فيصلية و بلورية و برمة يعني المبرومة اللي بتشكيلة البقلاوة و صينية محشوة بالجبن او القشطة او الفستق او الجوز
هذه اللي بالكوسكوس هي الكنافة اللي عندنا و اخواننا الفلسطينية يسموها بصمة و يعملوها طبقتين و يحشوها صنوبر وزبدة و سكر بودرة
ياسلام والله انتي شكلك طباخه وانا مابعرف خلاص حدديلي موعد زياره عندك واجيكي طوالي
يسلملي ايديكي يارب سويتها بس تعالي شوفيها لما نزلتها في الصينيه حطيتة المفتول وكبستوا بإيدي وسوية اطراف وحطيت الحشوه بس الي كنت خايفه ومرعوبه منوا انها تلصق وتتفتفت بس طلعة كويسه لان الجبنه التصقة بالمفتول والمفتول تحمر من تحت تعرفي انا شو سويت بالزبده ماحطيت زبده حطية سمنه سايحه وملعقة زهر وخلطهم وخليتها ليوم كامل وصبحة عليها ولقية السمن شاربها والحبه نافشه انتي جربتي انك تسيحي الزبده ولا لا وايش الهدفمن انك اتجيبيها من البراد هل يطلع طعمها غير
اهلا و سهلا فيك يللا خذي فيزا و ناطريتك و يعطيك العافية و ان شاء الله تكون لذيذة
انا بحط الزبدة لان تبقى جامدة و باردة و ما يتشو دغري من شان اتركها لثاني يوم
لان في حال حطيتها سايحة يتشو اسرع
و نصيحة خبراء الطبخ الفرنسيين و انا متابعتهم على الانترنت ان الاكل اللي فيه مواد مثل الكوسكوس(مثل الكريمبل و ما شابه)تفركيه بزبدة باردة
و امي الله يرحمها كانت انا و صغيرة تفرك النمورة اللي هي البسبوسة ب سمن من دون تسييخ و تتركها لثاني يوم
و ان شاء الله اكون قد افدتك
و صحتين
اولا شكرا لك الي ردو
ثانيا ايش هو الكسكسي؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
ثالثا ايش الفرق بين الشعيريه والكنافه لو شفتي الاثنين عند البياع كيف تعرفي ان ذي كنافه وذي شعيريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشعرية هي مثل الشعيرية ولكن حبال طويلة ملفوفة بشكل شلل
و اما الكنافة تعمليها مع الكوسكوسsemoule اللي اهل المغرب العربي يستعملوه بكثرة

الساعة الآن 05:58 .