• «
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي عالم حواء يقول المثل من استشارماخاب وانا بطلب مشورتكم بشغله ماخذه كل تفكيري انا عندي مبلغ 10000ونفسي اشتغل بهذا المبلغ بحيث تزيد نسبته وماني عارفه كيف اتصرف فاطلب منكم الافكارالمضمونه وجزاكم الله الف خير
15-06-1434 هـ, 08:55 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
عندك افكار كثير التجارة بالانترنت تجيبين بضاعة من برا وتبيعنها بس هذا لازم يكون عندك معارف كثير عشان يقدرون يمشونلك البضاعة بسرعة مو شرط بضاعة ملابس لانوعي اكسسورات شنط جزم
عندك الحلويات الكب كيك
ممكن تاجرين محل صغير تبيعين فيها عصاير وسندويشات يعني (بوفية)
ممكن تاخذين دورة تجميل سواء شعر او مكياج بعدين تشترين الاغراض وتسوين دورات ببيتك وتعلمينهم
انتي شوفي شنو تحبين شنو الي فبالك يمكن الي في بالك شيئ يميزك عن غيرك
والله يوفقك (=
ادعيلي اني اجيب نسبة ى عالية
15-06-1434 هـ, 09:40 مساءً
 
رفع
15-06-1434 هـ, 10:06 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ليمونه كستنائيه)
رفع
16-06-1434 هـ, 02:15 صباحاً
 
ماعرف بس انتى حابه شغلك يكون ولا مثلا شغلها بمكان متل الاسهم وكده
16-06-1434 هـ, 03:27 صباحاً
 


الساعة الآن 01:19 .