ماتربطين شعرك من كثره خلطه/يمنع المنقول

العناية بالشعر

شعرك ) كنت ابيعه .. لكم لوجه الله
بسم الله الرحمن الرحيم

بنات زي ما وعدتكم اكتب لكم الزيت اللي كنت ابيعه و ماكملت فيه لانو اغراضه غاليه هذا غير التعب والمجهود واذا ببيعه بمبلغ وقدره يجوني بنات يقولون نزلي بالسعر على بالي جمعتلي زيتين وقلت هذا سحر .. طبعا بيعته ب500 ريال << تبطين محد شرا منك خخخخ .. قدروووو التعب حراااااااام لكل وحده اسويلها هذا غير انو برائة اختراع خاصه فيني ومن اسراري خخخخخخخ

على العموم هذا الزيت مخصص للشعور الجااافه والخشنه والعاديه الخفيفه والله يعينكم على الريحه .. اللي شعرها ما يتحمل زيوت ودهني لاااااااااااااااا تقربه اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

هاتي ورقه وقلم واكتبي معي << مشواااار الله يعين خخخخخخخ

زيت الجدايل + فيتامين e + زيت الصبار + زيت كيشور حبتين + زيت دابر املا الاصلي + تونيك الفازلين + زيت السمسم + زيت نارجيل الاخضر + زيت الحبه السودا + زيت الجرجير + زيت الخروع + زيت لوز حلو + زيت زيتون اصلي + زيت الخردل + شوي قطران

اخلطو هالزيوت كلها ويفضل تكون اغلبها من المعاصر << انا كنت اجيبها مناك .. او من وادي النحل

بعدين هاتي قبضة يد من كل من واغلبها مطحونه اللي يبيلها طحن افضل تطحنينها بوقتها ( فلفل بارد مقطع + حب حار اللي هو فلفل اسود مطحون + حبه سودا مطحونه توك طاحنتها + قشور بصل فقط قشور + حلبه مطحونه + زنجبيل مطحون )

حطيها بالزيوت وخليه مغطى بمكان مظلم لليوم الثاني بعد اربع وعشرين ساعه صفي الزيوت وحطيها ببرطمان زجاج ثاني وحطي فيه للمره الثانيه قبضة من كل من

( سدر + املج بقشوره + محلب + سابله + ساق الحمام + سمسم + ورق زيتون + اكليل جبل + زعتر بري + عويدي (مسمار ) + خردل مطحون)

وقفليه زين ولفيه بكيس اسود وخليه لليوم الثاني 24 ساعه

طبعا اول ما تجين تصفينه هالمره ضيفي حب حار قبضة يد هاتي شماغ نظيف او قماش يشبهه او شرابات ( جرابات ) جديده .. ولفيه زين على فتحة البرطمان واربطيه بمطاط او اي شي وانكسيه على برطمان ثاني اهم شي ثبتيه لا يطيح وتخربين اللي سويته كله وخليه بمكان ما يجيه اطفال او اي احد وخخليه يقطر الزيت مو تعصرينه عشان تصفينه بس انكسيه وخليه يقطر ان شاء الله يقعد ثلاث ايام وهو يقطر ما عليك منه .. بعدها يطلع لك زيت اسود ريحته خايسه بس صااااااااافي من التقطير

استخدميه كحمام زيت ثلاث مرات بالاسبوع يعني حطيه ولفي شعرك بفوطه حاره او اقعدي تحت الة البخار نص ساعه وكملي ساعه ونص بعدها بدون شي بس خليه على راسك ولفيه بشيله اي شي وتروشي زين وافضل شامبو الاطفااال << نصيحة دكتوره جلديه هالشامبو لا تنااامون بالزيت اكثر شي ساعتين بس

بنات استمرو شهرين الزيت راح يكفيكم شهرين مو اقل وراح تشوفين شعرك ماااااااا ينربط باذن الله وربي اللي خذت مني الزيت تقول سحر شي مو طبيعي تقول كثر كثر كثر ونبت شعر جديد هذا غير النعومه هالزيت بشكل مو طبيعي قولو ماشاء الله لا قوة الا بالله بالله اذكروا الله عليها ترا العين حق .. والله يهنيكم بشعوركم

.. وانتظروني مع خلطة فقط للشعور اافريقيه اللي ما تطول + للشعور المصبوغه التالفه من الصبغات بس لا تراسلوني على الخاص والله مو فاضيه اول ماافضى بنزلها لكم من عيوووووني كم فراشات عندي انا .. الله يسعدكم

ادعووووولي الله يحقق لي اللي في بالي دنيا واخره

منـــــقووووووول

(((((من جربها. لقيتها محفوظه عندي)))))؟؟؟؟؟؟
4
4K

هذا الموضوع مغلق.

Moni..Moon
Moni..Moon
هههه احس مكوناتها كثيييرة بدل ماتطلع لي شعر بتطيح اللي عندي ,, مستحيييييييل اسويها او افكر حتى

ع العمووم مشكوورة ع النقل وان شاءالله تلقي احد مجرب ويفيدك
استالين
استالين
فعلا مكوناتها جدا كثيرة وخلط الكثير من الاعشاب يفقد العناصر

لكن التي جربتها واستفادت مبروك عليها وتستمر
today
today
thank u aloottttttttttttttttttt
نجلاء الغامدي
نجلاء الغامدي
يالطيف لطفك هاذا مصنع مايقدر يسوي الزيت الي سويتيه ماشالله عليك شااطره والله