بنات الدمام تكفوون ادخلوا أبيكم ضرورررري

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيفكم صبايا
نزلت موضوع قبل أسبوع وضحت أن عندي ضعف تبويض شديد وطبعا كنت اتعالج بمستشفى خاص أروح لدكتوره نساء وولاده بس طلعت غلطانه لاني بعد ماتعمقت في هالقسم لقيت لازم أروح لدكتوره تأخر الحمل حسبي الله عليهم هالدكتورات الي رحت لهم واضح مايعرفون شئ قاعده اشحذ هم في المعلومات و تحطمني وربي تكلمني ودموعي تصب ما كملت عندهم لضروفنا المادية مررره شبه معدومه
حجزت موعد في المستشفى العسكري قبل شهرين واكثر ولا بعد دخلت عالدكتوره باقي أسبوع على هالموعد قلت إذا عالجتني على طول كان بها أما إذا أعطتني موعد وأخرتني بحول دايركت على مستشفى خاص والله يعين
المطلوب منكم حبيباتي تعطوني دكتوراه تأخر الحمل بس ممتازة وبنفس الوقت تكون أسعارها بعد مناسبه لأني بتسلف والله يعين
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر الخجول!!
الفجر الخجول!!
انا دائم اسمع الي حولي يمدحون الدكتوراه عبير في مستشفى الروضه ،،،،
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل متأخرة ياًرب ،،
أميره 2016
أميره 2016
طيب كيف أسعارها اهم شي
فرفووووشه
فرفووووشه
دكتوره اشجان بمستشفى الروضه بالدمام روووووعه سمعت مدح عليها كثيرر اقري عنها بالنت بعد

واختي تعالج عندها بعد بس للان ماكتب لها الحمل بالنسبه للاسعار ماعندي خلفيه والله

الله يرزقك ويرزقنا يارب
ماسه متألقه
ماسه متألقه
حبيبتي دام ان ضروووفك ماتسمح خليك عالعسكري يمدحونهم كثييير وترا الحكومة متمرسات وشاطرات لأن تمر علهم حالات كثييرة
واقرأي البقرة يوميآ بنية الشفاء والحمل وداومي ع الاستغفار

وادعي الله في الثلث الأخيير من الليل بأن الل يفرجها
وان شاء الله تبشرينا قرييب وربي يرزقناا
احلا بنت في الرياض
انا اراجع عند اشجان مره قمه في الاخلاق وطيبه بس اسعاره شوي الكشف 100 واسونار 250 مره وحده تدفعين تقسمها على يومين بس زحمه لزم تاخذين رقم من 12 الظهر او تجينها الصباح احسن مافيه زحمه كثير ولله يكتب الي فيه الخير
في مسشفى الروضه