ساعدوني الله لا يحرمكم الاجر البهارات والحشرات

المنزل والديكور

ساعوني جميع طبخاتي لازم احط فيها كمون وكزبره ناشفه فقط يعني ما ينكه الاكل ولا يطعمه الا الكمون وبصراحه عجزت كنت اجيب كمون وغسله ونشفه بس احس لونه يتغير ويطلع ماله ريحه بعدين صرت اخذ جاهز مطحون والله اني اشوف الحشرات تطيح وسط الاكل وش الحل الله يرزقكم لاني كذا مره جبت مطحون ولاقي حشرات صغار مطحونه راس الحشره ورجولها واضحه ابي منكم مساعده لاني ما احب اكل طبختي الا بالكمون يطعم الكل الله يوفق الي تساعدني
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معلمه عاطله
معلمه عاطله
انا اشتري من بنده مقفل بعلبه ومطحون
وكنت مفكره هاليومين اروح العطار اشتري مطحون الحمدلله شفت موضوعك 
حسيت طريقتك تمام ونظيفه ماشاءالله بس يمكن انتي تكتري غسيل او تغسليه بمويه حاره ؟!
أنا فراشة سوسو
اشتري كميه واغسليه ونشفيه وخذي منه شوي واطحنيه والباقي قفلي عليه بكيس وبالفريزر واغلب البهارات الي ماتستخدمينها كثير احفطيها بالفريزر تحتفظ بنكهتها ولونها
زاهرة الشمراني
اشتري كميه واغسليه ونشفيه وخذي منه شوي واطحنيه والباقي قفلي عليه بكيس وبالفريزر واغلب البهارات الي ماتستخدمينها كثير احفطيها بالفريزر تحتفظ بنكهتها ولونها
اشتري كميه واغسليه ونشفيه وخذي منه شوي واطحنيه والباقي قفلي عليه بكيس وبالفريزر واغلب البهارات...
جربي بهارات اسناد تحصليها في بنده او عند العطارين او اذا تحبي انتي تسوي البهارات بنفسك بعد ماتغسليها لزم تحمسيها في الطاوه حتى تشمي ريحه البهارات وبعدين برديها وخزنيها وحطي عليها فلفل اسود عشان لا تسوس
من اجل ابي
من اجل ابي
انا اشتري من بنده مقفل بعلبه ومطحون وكنت مفكره هاليومين اروح العطار اشتري مطحون الحمدلله شفت موضوعك  حسيت طريقتك تمام ونظيفه ماشاءالله بس يمكن انتي تكتري غسيل او تغسليه بمويه حاره ؟!
انا اشتري من بنده مقفل بعلبه ومطحون وكنت مفكره هاليومين اروح العطار اشتري مطحون الحمدلله شفت...
انا الكمون الي ماخذته مقفل ومطحون من التميمي ولما استخدمته طلعت فيه حشرات مفتفته من الطحن تري مااحد يلاحظ انا مطبخي مفتوح على الشمس يعني حتى فيه تراب غير طبيعي
من اجل ابي
من اجل ابي
رفععععععععععععععععععععععع