انا املك الطموح و املك القليل من المال
ولكن لا املك التشجيع
كل اللي حولي يحطمووووووووون بقووووووة
ياحي يا قيوم احفظ زوجي واطفالي من كل شر

آآآآآآآآآمين
اقتباس مشاركة  (>> ســـــالي <<)
انا املك الطموح و املك القليل من المال
ولكن لا املك التشجيع
كل اللي حولي يحطمووووووووون بقووووووة

الغالية سالي

التحدي الأكبر في الحياة هو تحقيق النجاح بالرغم من عدم وجود الدعم الخارجي... معظم العلماء و رجال الاعمال المعروفين و الناجحين حققوا نجاحهم و طموحهم بمفردهم بدون دعم خارجي..ادري ان هاا الشي صعب نحنا كمجتمع عربي و كنساء خاصة نحتاج اللي حولناا يوقفون ويانا لو بالكلام... ولكن لو هاذا الشي انعدم لا يعني ان نقتل طموحنا بل على العكس يعني ان نغير الموقف بطريقة ذكية ..وان نبدأ بشي صغير لتفادي الخسارة الكبيرة او التعليقات اللي ممكن تجي من اللي حولنا..ولا تنسين يا اختي الغالية بأن الحقد والحسد من العزيمة والنجاح يملئ قلوب الناس والعياذ بالله.

اتمنى لك النجاح يا أختي فأنا أرى نفسي في كل فتاة تطمح ان تثبت وجودها في الحياة ليس من الناحية المادية فقط ولكن من الناحية العقلية والعلمية والنفسية والاجتماعية.. وانا لا زلت اشق طريقي في هاذا المجال الوعر..

اتمنى النجاح لنا اجمعين ****لله
والله كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام جمـــــــــــــــــــــــــــــيل.. ويعطــيكي امــل في الحــياه..

بس اتمنى انه في اذان تقدر تساعدنا تسمعنا وتفكر معنا ..ونحط قدام عيونا انه الفايده لازم تشملنا وما تخص طرف دون الاخر..يااااسلام لو يتحقق هذا الكلام..

واخيرا:
اشكرك اماراتيه طموحه على الفضفضه ..الي جات في وقتها.. اتمنى لو تراسليني على الخاص
.. والشكر الثاني لكل من اضافه لمسات راقيه بكلماتها المفيده..
bsbassa

العفو الغالية.. ومشكورة على المشاركة
موضوع روووووووووووووعه
تسلمين يا بنت زايد طبعا هذا ما استبعده من بنات الامارات

والله والله وايد الاحظ لبنات لهل الامارات انهم خدومين ويخدمون بالي يفقدرون عليه

طيب يا اماراتيه ندخل بالجد الحين اشوف الكلام الي بدو فيه العضوات زين لكن محد دخل بالموضوع الي طلبتيه

ها شرايج انتي تبدين بعمرج وطلعين كل الي بخاطرج وبجراه وزمستعدين انا نسمعج ونوقف وياج اذا قدرنا وبعدها ابدي انا وراج وكل الاخوات حتى نتعاون مع بعض

الساعة الآن 04:26 .