يارب عوضني في حياتي حابة افضفض لكم

الأسرة والمجتمع

السﻻم عليكم 

انا عندي كﻻم من زمان نفسي اقوله وافضفض انا انسانة متزوجة لي 9شهور لحد اﻻن بس احس اني مو مرتاحة مع زوجي انا راح اختصر لكم وضعي في نقاط عشان توضح الصورة اكثر 
1- انا اتزوجت في شهر 8وتعرفون بعدها الواحد يدخل على رمضان زوجي عصبي بقوووة وعنيد وكان يعصب على طول وكان يعزم اصحابه كثير  بس يعزم وبس وقتها انا لسى عروسة المفروض يدلعني ويبسطني لكن على طول مالقيت الشي هذا تخيلوا بالله ليلة الدخلة نمنا ليلتها وفي الصباح دق عليه ابوه ونزلت على بيت الزوجية وربي تحطمت نفسيا ولحد اﻻن مو قادرة انسى وكل مااتذكر ماابغى اتذكر وانا اللي على بالي راح يدلعني ويبسطني حتى اني صرت اكره ابوه ﻻنه حرمنا من اجمل اللحظات في حياتنا اللي ممكن ماتتكرر مع العلم انه زوجي دفع حق 3 ليالي في الفندق وماجلسنا غير ليلة 
2- من بداية الزواج كان زوجي ينام في غرفة وانا انام في غرفة النوم سكت مرة مرتين على الموضوع المرة الثالثة انفجرت وصرت ابكي واشتكي ﻻ امي ليش يسوي معايا كذا كنت مستغربة بقوووة  يعني تخيلوا واحد ثﻻثة اسابيع من الزواج ويسوي كذا مرررة شي غريب المهم بعدها جا العيد ونزلت عند اهلي الناس يفكروني مبسوطة وانا مغبونة من داخلي وعدني انه يتغير عن وكل ما اساله ليش ماتنام ع السرير قال طول عمري على اﻻرض ماتعودت على نومة السرير بالله هذا عذر  عذر اقبح من ذنب المهم جلست فترة العيد عند اهلي وانا زعﻻنة ومالي نفس اكلمه بعدها رجعت وتحسن الوضع شوية مرات ينام على السرير مرات ينام على اﻻرض والوضع موجود لحد اﻻن بس خف شوية 
3- يحب يروح اﻻستراحة كثير ويقضي الساعات فيها ماادري احيانا احس انه يتنفر من البيت كل ماقلت له خلينا اليوم نقضي وقتنا مع بعض يجلس شويتين ينبسط بعدها يقولي بروح اﻻستراحة اشرب شيشة مااروق اﻻ اذا اخذتها انا االي اجي انام وادور عليه وهوا مايهتم كثير يعني احيانا جيت نمت جنبه مانمت احيانا مايفرق معاه احيانا يجيب الشيشة ويحطها فوق السطوح ويجلس يشيش من الساعة 1لين الساعة 3 واحيانا للفجر احيانا العﻻقة بيتا تكون رسمية ما كاننا متزوجين مايتكلم كثير بس انا اللي اتكلم واذا سالت عن شي يتكلم وكانه مغصوب وشوية يسكتني يقولي اص اص لحظة خليني اسمع اﻻخبار 
4 - كل ماجيت عنده يعني اتطمن عليه او احضنه وزي كذا دايما ياتعبان يامرضان وعلى طول كلمة انا تعبان على لسانه مع انه دوبه جاي زي الحصان من اﻻستراحة 
5- يكفي انه حارمني من اشياء كثير وانا صابرة عليه وانا غيرت فيه اشياء كثير زي العصبية وكذا بس ماتغير مرررة  انا صرت الفترة اﻻخيرة أكرهه وماني طايقته حتى وقت النوم تجيني ضيقة وبس ابعد عنه وانا نايمة على السرير حتى صرت ادعي عليه بالموت  حتى لمن يجي يلمسني احس الوضع عادي مايحرك فيني مشاعري صرت اتقزز منه صارت الحياة بيني وبينه مملة مافي ضحك ووناسة بس كبت نفسي حتى احس اني نسيت الضحك من زمان 
6- ماعمره نزل معايا السوق او خﻻني اختار معاه دايماً يحب كل شي لنفسه حتى لمن ابغى اشاركه في شي مايحب يعني احيانا اقول لنفسي كانا متزوجين زي اﻻصحاب  وربي يابنات ما احس بطعم الزواج واحيانا كاني احس نفسي زي كاني في بيت اهلي حتى وقت مانتخاصم ويصير بينا مشاكل يتهرب ويخرج من البيت ومايبغاني اقول اللي في قلبي وانا  صراحة صرت في الفترة اﻻخيرة اشك فيه طلعاته صارت كثيرة مرررة وﻻ يحب يجلس بالبيت 
7- تجيه حاﻻت جنسية وهذي المرة الثانية تتكرر عليه زوجي من بداية الزواج مايقدر ينزل وتعالج ومشي الموضوع ورجعت له نفس الحالة من قريب وهذي المرة الثانية يصير كذا بس المرة اﻻخيرة والمفجع له 3ايام صار ينزل منه دم و واخر مرة صار بينا جماع وبعدها على طول نزل عليه دم عشان كذا نزلني عند اهلي 

يعلم الله اني صابرة على اشياء كثير وماخفي كان اعظم حتى لدرجة ماصرت اكلم امي في اي موضوع خﻻص صرت كتومة وساعات ابكي بيني وبين نفسي ﻻنه ماحسيت بطعم السعادة بس دايما مكتئبة وطفشانة وابكي كثير لكن صبرت وصبرت اعطي نفسي وعود واقول سبحان الله يمكن هذا اﻻنسان يتغير يمكن في امل بعد الله سبحانه يتعدل مع العلم اني غيرت فبه اشياء كثير بس مو مررررة 
ادعولي وبس 
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

,, سهارى ,,
,, سهارى ,,
الله يعوض صبرك خير حبيبتي

لا تكتمين .. فضفضي لأمك او أي احد قريب منك
مي الصيعري
مي الصيعري
اسال الله العظيم ان يسسخر لك زوجك غصب عنه
حبيبتي انتي ببداية الزواج والرجال كذا واردى
بس موضوع انه نزل منه دم شي غريب
لازم يروح مستشفئ
وقومي اللحين افرشي سجادتك واركعي ركعتين وادعي ربي يصلح مابينكم
ويسخره لك ويكتب لكم الخير
قلبي معك
دعواتك ربي يفك اسسر زووجي عااجل غيير اججل
واني اسسمع صووته ياحي ياقيووم
أم غدي الحلوه
أم غدي الحلوه
الله يعينگ ويفرجها عليگ ياقلبي ويصلح حال زوجگ وزوجي  قادر ياكريم 
نامية الشوق
نامية الشوق
الله يعينك ويجبر خاطرك
متعقده11
متعقده11
الله يكون في عونك ياقلبي ياربي الوحده تتزوج عشان تنبسط بالحلال وتستانس وتعيش احلى ايامها والا تتنكد ويجيها الضغط من الكتمان والقهر ،،،، الله يعوض صبرنا خير ،،،، بس حبيبتي بالنسبة للدم يمكن يكون مريض وهذا اللي منكد عليه وينام لوحده ويتهرب بالشيشه والاستراحات ،،، والله يفرجها عليك يارب ،،، وسلامتك