حبايبي شورو علي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
حبيباتي بدي منكم مساعدة اذا زوجك يقول لك لو أتزوج شو بتسوين أنا عارفة هو مابيتزوج بس يبغى أشوف هل أزعل أولا كنت في البداية أزعل بس الآن أقول له عادي بيت أهلي يوسعني هو يقول مستحيل توافقين انك تكونين مطلقة أقول لا عادي ياكثر الرجال في الدنيا أبطلب نصايحكم هل هذا الفعل صحيح أطنش أو أفضل أبين له ان مالي غيره:44:
اللي ماعندها رد ترفع الموضوع بدعوة
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـوحّ
بـوحّ
’،

انا بنت لسآ ماتزوجت بس نصيحتي لك لاتبينين له انك منقهره قولى له تزوج مآعلى منكك يعني بموت لو تزوجت عليّ !!
والا لاصرت مطلقه يعني سوت جريمه والا كفرت بربي !!
مدري ليش يشوفون الطلاق والمطلقه شي مرعب انا اشوفه شي عادي وحده مارتاحت بحيآتها وربي عطاها حل الطلاق !!
مشكله إلى تفكيرهم منحصر بآشيأء مالها دآعي !!
والله يعينك ويسعدك بحيآأتكك
:)
رغد الهاشم
رغد الهاشم
حتى انا لساتزوجت واحس ان الزوج يحب يشوف غيرت زوجتة علية بس لا تبيني لة انك بتموتي لو تزوج قولي له انا احبك وانت ماترضي على حبي لك واذا رضيت عادي اتزوج بداك مو مشكله الي خلاني احبك باحب غيرك
بنت شيخ الجبل
بنت شيخ الجبل
حتى انا لساتزوجت واحس ان الزوج يحب يشوف غيرت زوجتة علية بس لا تبيني لة انك بتموتي لو تزوج قولي له انا احبك وانت ماترضي على حبي لك واذا رضيت عادي اتزوج بداك مو مشكله الي خلاني احبك باحب غيرك
حتى انا لساتزوجت واحس ان الزوج يحب يشوف غيرت زوجتة علية بس لا تبيني لة انك بتموتي لو تزوج قولي له...
طيب عندك عيال ؟ مين بياخذهم ؟ لو اخذتيهم مين يصرف عليهم

واهلك كيف تتوقعين عندهم قدره يستقبلونك مطلقه ويمكن مع عيالك من الناحيه الماديه ومنوناحية نظرتهم وتعاملهم

وزوجك كيف اخلاقه معك هل افضل لك من اهلك حتى لو تزوج عليك

اذا الوضع عنده افضل لك خلاص لاتكلميه وتترجيه ولا شي كانه ماراح يتزوجك غيري الموضوع وعيشي حياتك وماعليك فيه اذا كان يومك قومي بدورك وعيشي حياتك
home2006
home2006
ردك صحيح 
ملاك الكون...
ملاك الكون...
سبحان الله وبحمدة