اقتباس مشاركة  (سماء2010)
السلام عليكم
انا يابنات مؤلفة كتب طبخ وعندي 3 كتب بالمكتبات
هوايتي الطبخ ومبدعه فيه ..
ابغى ابدأ مشروعي الخاص .. بالبداية فكرت ابيع اكل وخاصة سينبون وابتكرت نكهات جديده فيه .. بس لمن حسبتها يبيله كرف وتعب والمدخول عادي .. جا ببالي اعطي دورات بالطبخ..
اولا امي تركية وتعلمت منها اغلب الاكلات التركيه فكرت اعطي دورة بالطبخ التركي
ثانيا انا اخذت دورات بتزيين الكيك ومحترفه فيه .. اقدر اعطي دورات فيه
السؤال .. هل في اقبال او رغبه لمثل هالدورات؟
كيف ابتدي مشروعي من البيت؟
كيف اهيأ بيتي لهدورات؟
ابغاكم تعطوني افكاركم ومقترحاتكم.. اي شي ببالكم اطرحوه هنا خلينا نتناقش
بانتظاركن فلا تخذلوني
السلام عليكم ياأختي ؟
كيف حالك ؟
ياأخت سماء كنت بدي منك خدمة لو ما عليكي تكلفة والله بس كنت بدي انت قلت ماشاء الله انت ألفتي كتب ولك في المكتب 3 كتب ماشاء الله ياحافظ بس كنت بدي أعرف كيف أتنعاملتي مع المكتب وايش الطريقة والله انا مؤلفة كتابين لوصفاتي الخاصة وبدي أنزله بالسوق بس والله ماعندي أي خبرة ولما خلصت كتابي الأول رحت لمكتبة ( في أهل الخير دلوني عليه ) بس لما رحت الأخ اللي اتكلمت معاه في موضوع الكتاب قال ننشر الكتاب بس ما ينشر باسمك ينشر بأي اسم المكتبة تختاره فقلت له مع السلامة وبعدها تركت الأمل والموضوع دة وتركت الموضوع في حال سبيله واللحين بعد ما قريت موضوعك رجع لي الأمل أرجوا انك تقدري تساعديني .
شكرا
بالإتسامة تحلى الحياة
الدنيا فيها خير إلى أن نحن بخير
يالبى قلبك ياسما انتي من الدمام شي طيب

وبصراحه انا ماهره بالطبخ درجه اولى بس حابه اتعلم الكب كيك وكل ماجيت اشتري من اي وحده
اسالها تسوين دورة طبخ تقول لا حتى قبل يومين راسلت وحده قالت لا بس ابيع

وايضاً المطبخ التركي روعه ع الاقل طرق جديده غير الطرق اللي متعودين عليها

انا اقول فكرتك روعه جداً جداً ... سيري ونحن من ورائك

ورسليلي رقمك ع الخاص اذا ممكن
ماشاء الله فكرتك حلوه وجديده عندنا بالسعوديه وإن شاء الله تنجحين وتلاقين إقبال , ببرنامج منال عالم كانو يحضرون معها مشاهدات ويشاركونها أنتي أعملي نفس الشيء وبعد الدرس يتم التطبيق ,لكن أحرصي على المكان المناسب وشوي شوي مشروعك بينجح وبيلاقي إقبال لكن أبدأي بعدد صغير وبعدها راح تجيك أفكار لتطوير المشروع.
مشرووووع جدًا حلو
والله يوفقك يارب ممكن الرسوم تكون 300 ريال وكل اسبوع ثلاث متدربات او على حسب مقدرتك
ويكون على 3 ايام
مجرد رأي
متى يا ادارة عالم حواء تفتحون عضوية التاجرة
ابغاهااااا
هلا اخت سماء ممكن تقولين لي عن اسماء الكتب الا عندك هنا اوخاص والله يوفقك

الساعة الآن 09:58 .