والله يالغلا انا موضحه كل شيء فوق ياليت تقراينه بدقه
واللون نفس الالوان اللي انا مصوره
وهذا الكلام ناسخته من ردودي اللي فوق
بتكسب شعرك اللون الأسود الطبيعي وليس االاسود الكحلي مع تغطيه كامله للشعر
الأبيض
والتوصيل بزاجل ب10ريال ويومين وهو عندك
حبيتي تخففين من لون السواد اضيفي عليه كركم
+نسكافه +ماء كركديه

واذا كان شعرك اشقر وحبيتي تحافظين على شقاره اضيفي ماء البابونج

((إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا))[الأحزاب:56]
اقتباس مشاركة  (امي ياروحي)
فديتك ياأم الياس توني الاسبوع اللي فات ماخذة منك استخدمتها وربي ويشهد علي وانا وحدة مالي مصلحة ولا بشهد ربي علي وانا كذابة شعري هااااجد ويهبل ورح استخدمة ***** الله الاسبوع الجاي عشان يسيييح اكثر عن جد عنجد ماقصرتي وبيض الله وجهك على تعاملك الزين والصريح مع زباينك الله يوفقك ويسعدك يارب

((إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا))[الأحزاب:56]
استغفرالله

اقتباس مشاركة  (مخلصة لزوجها)
اعجبتني خلطتك خاصة ان ممكن تستعملين معاها اشياء طبيعية

اقتباس مشاركة  (ام حســـون)
السلام عليكم يا حلوين اضم لكلام اختي بنت الثانوية و حبيت اضيف تجربتي فيها انا حطيتها حق بنتى عمرها خمس سنوات شعرها مو خشن بس نافش شوى وسمعت عن الحنه وشريتها بس ماحطيتها 24 ساعه حطيتها 12 ساعه كانت النتيجه رووووووعه شعرها صار لامع وناعم ومن فرحت بنتى انها مو راضيه تربط شعرها كله فاتحته لى ست اشهر من حطيتها لها لحد الحين نتيجتها حلوه وذكرتها حق رفيجاتى وطلبوها وكل من استعملها مدحها حبيت اكتب تجربتى للامانه والله يعطيج العافيه ريحتينى من تعذيب التمشيط كل يوم الصبح ومشكوره ياعمري انصح الكل باستخدمها

الساعة الآن 10:56 .