اوقف دراستي ؟؟ ابغا اوقف دراستي شجعوني ؟؟ ماني قادره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي

من سنه وانا احس بعدم قابيله على المذاكره احس بصده وتعب وارهاق احاول اقاوم الي احس فيه واضغط على نفسي بس ماني قادره ماني قاعده انجز بالعكس
المشكله من بعد سنتين من زواجي وقت ماقررنا نطلع البعثه انا وزوجي و احنا نمر بظروف ماديه ومعنويه ضغوط البعثه والحياه بفرنسا والدراسه للماجستير ومعاها تآخري في الحمل مريت باايام صعبه بس الحمدلله راضيه

مرات اسآل نفسي ايش الضغوط الي خلتني احس بهذا الفتور من الدراسه
مريت بثلاث عمليات تلقيح صناعي الحمدلله ولا وحده نجحت
بعدها اطفال الانابيب والحمدلله حملت بس اراد الله اني اجهض حملي في البدايه
بعدها ارتحت سته اشهر وسويت تلقيح مجهري والحمدلله ربي رزقني بنتي الي ملت عليا حياتي
عمليات ومراجعات وعلاجات وروحات وجيات

الان احس بتعب وهده حييييييييييييييل من بعد العلاجات والابر والحبوب ومتابعه الحمل غير عمليات التلقيح ابغا ارتاح بس ماحد فاهمني اهلي يضغطو عليا يبغوني اكمل وزوجي نفس الشي بس انا فيني شي داخلي عاف الدراسه
والحاله الماديه هاذي شي ثاني
راتب الابتعاث مايكفي وشهريا زوجي يتدين من اخوانه ولما ارجع السعوديه بالصيف نظرات اخوات زوجي وحريم اخوان زوجي لي على اني اقل منهم
ماشاء الله الله يديمها عليهم نعيمه عندهم خير وعايشين حياتهم
بس انا من لما اخدت زوجي وانا في ظروف ماليه صعبه ومن لما عرفته وهو يتدين

احس اني تعبت وفترت وانهد حيلي من الغربه وتعب التفكير بالماده

ودي اوقف دراسه بس احس زوجي جابرني اكمل دراسه عشان في المستقبل اتوظف واساعده

انا لو علي وقفتها اليوم قبل بكرا بس تصدقو افكر من فيت نصرف من فين نجيب فلوس والبلد هنا غاليه وتحتاج كثير اجار الشقه براتب مبتعث كامل اجل كيف لو وقفت دراستي من وين نجيب

انا صرت مااركز في دراستي من كثر ماافكر في الماده واشوف زوجي نفس الشي ومايبين لي هو طيب والله ويجي على نفسه عشاني بس والله تعبت 6 سنوات وانا ضاغطه على نفسي
ودي اسوي شي يريحني ابغا افتك من دراستي وارجع افكر بكلام الناس لو تركت الدراسه حيقولو اني فشلت
مع اني احمد ربي واشكر فضله ونعمه الكثيره عليا انه رزقني بالذريه لانها شي مايتعوض وماينقاس بمقياس

ساعدوني اخواتي دلوني ايش اسويي
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولنار الحلوة
والله حاسة فيك بس تحملي الصبر دايم نهايته حلوة
والايام والله بسرعة تمر تونا بداية الترم نغمض نفتح نلاقي الفصل خلص
وبكرة بحول الله اذا توظفتي تكونين احسن منهم في المادية ويبدون يغارون منك وساعدي زوجك على سداد الدين
واذا فعلا حاسة نفسك من جد الاتستطيعين انك تكملين فترة اقطعي وارجعي لكن لا تتركينها نهائي يعني تعب السنين هذا كله يروح ببلاش ماكانك سويتي شيء لا انت ولازوجك
واتركيك من كلام الناس ونظراتهم سوي دايم اللي يريحك انت لان رضا الناس غاية لاتدرك واللي يبغى فشل حياته يبحث عن رضا الناس طنشي ولاتلتفتين لكلامهم واصبري دايم بعد حرارة الصبر حلاوة
جنون امرأه
جنون امرأه
الله يكتب الي فيه خير لك
عليك بالدعاء وقراءة البقرة يوميا
وانصحك روحي وربك الرازق بيفرجها ان شاء الله
وصدقيني الكل مضغوط مااديا موبس انتم لكن الحمدلله
الصحة والعافيه والامن الي عايشين فيه يكفي ..
Miss-nano
Miss-nano
((فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين))
حطي هالايه نصب عينك وكوني واثقه من كلام رب العباد
بتفتح عليك كل رزق باذن الله
زحمه وجوه 2
زحمه وجوه 2
ياقلبي مابعد التعب الاالراحه

لابد من الصبر لابد نض غط على انفسنا شوي ونتحمل

قواك الله
الليدي فرنسا
الليدي فرنسا
والله حاسة فيك بس تحملي الصبر دايم نهايته حلوة والايام والله بسرعة تمر تونا بداية الترم نغمض نفتح نلاقي الفصل خلص وبكرة بحول الله اذا توظفتي تكونين احسن منهم في المادية ويبدون يغارون منك وساعدي زوجك على سداد الدين واذا فعلا حاسة نفسك من جد الاتستطيعين انك تكملين فترة اقطعي وارجعي لكن لا تتركينها نهائي يعني تعب السنين هذا كله يروح ببلاش ماكانك سويتي شيء لا انت ولازوجك واتركيك من كلام الناس ونظراتهم سوي دايم اللي يريحك انت لان رضا الناس غاية لاتدرك واللي يبغى فشل حياته يبحث عن رضا الناس طنشي ولاتلتفتين لكلامهم واصبري دايم بعد حرارة الصبر حلاوة
والله حاسة فيك بس تحملي الصبر دايم نهايته حلوة والايام والله بسرعة تمر تونا بداية الترم نغمض...
والله صادقه بكل كلمه قلتيها المشكله درجاتي بالنازل واذا كملت بس عشان الصرف يستمر علينا

وانا ماابغا اضغط على نفسي زياده تعبت والله تعبت

جزاكي الله خير على ردك والله ريحني

الله يبارك فيكي ويخليلك غاليكي يارب