((في صمتي هيبه))
((في صمتي هيبه))
بائعه المسك جزاااك الله خيير ع كلاامك اللي يبرد القلب اناا دايم اقوول بنفسي اكييد انوو شر وربي فكني منه  انا شربت ادويه وزي كذا ورحت للمرخه وقالت ماتحتاجي مرخ وماتكلمت كثير بس ادتني دوا ينظف وواحد مع الدوره ينشط بس ...
فتحت الرابط جزاااك الله الجنه ع الموضووع ..قريته وكلامك كله صحيح انا  احااول قد ماقدر اني مانسى اذكاري بس الرقيه مقصره فيها ..وانا عندي قناعه انو ماافي افيد من رقيه الواحد لنفسه عشان كذا ماروح لاحد يرقيني ..
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
((في صمتي هيبه))
((في صمتي هيبه))
بائعه المسك جزاااك الله خيير ع كلاامك اللي يبرد القلب اناا دايم اقوول بنفسي اكييد انوو شر وربي فكني منه  انا شربت ادويه وزي كذا ورحت للمرخه وقالت ماتحتاجي مرخ وماتكلمت كثير بس ادتني دوا ينظف وواحد مع الدوره ينشط بس ... فتحت الرابط جزاااك الله الجنه ع الموضووع ..قريته وكلامك كله صحيح انا  احااول قد ماقدر اني مانسى اذكاري بس الرقيه مقصره فيها ..وانا عندي قناعه انو ماافي افيد من رقيه الواحد لنفسه عشان كذا ماروح لاحد يرقيني .. رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
بائعه المسك جزاااك الله خيير ع كلاامك اللي يبرد القلب اناا دايم اقوول بنفسي اكييد انوو شر وربي...
امييره بمملكتي مشكوورره ع الرد انا عندي تكيس خفيف ع كلام الدكتوره مايمنع الحمل و رحت لكذا حرمه اللي تقول مافيك شي واللي تقول في ضعف بسيط بس الاغلب قالوا مافيك شي..

ام غلا..مشكووره ع الدعووه والله يصلحلك ذريتك ويقر عينك فيهم..

عسووله ..مشكوووره ع الدعووه جزالك الله خير ع الرد

ام ماسا ..جزاك الله خيير ع ردك انا ادووني مثبت دوفستون بس ربي ماكتب انو يثبت اكيبد انها خييره الله كريم وان شاء الله انه بيرزقني من غير خلطاات واعشااب لاني تعبت منها بصرااحه ياما استخدمت بس لما ربي اراد اني احمل ماكنت استخدم سوى عسل اصلي وقسط هندي 

اللهم لك الحمد ع كل حااال
روين و وتين
روين و وتين
ربي يعوضك بالحمل السليم 
أحلام السلام
أحلام السلام
الله يعوضك بأحسن من اللي راح
وهذي بشارة خير ما دامك حملتي
ان شاء الله الخير في الطريق
الله يرزقني وإياك الذرية الصالحة
عاجلا غير اجل