زوجي وحالتنا الماديه

الأسرة والمجتمع

طبعن انا متزوجه توني من شهرين زوجي يعطيني 500ريال حق 3 شهور اهو يشتغل برى يسافر راتبه 6 الاف بس م و لنا للديون وبنكك تسليف تخيلو شهر العسل من عندي يفكرون اهلي من عنده تعديلات 
فشقه 7000من حافزدافعتها والحين ابوي يعطيني الف ريال كل شهر اقول زوجي مابتكل عليه انا - بصرف على نفسي بحاول اجمع لي 6 الاف فالحساب ودي اجمع لي حق حج 2014 اذا اللله كتب لان مابعتمد عليه يعطييني شي جوالي ايفون شريته لي من فلوسي اصرف على نفسي والحين ابي طريقه اوفر فيها  مبلغ فالحساب واخاف اجيب ولد ولا اقدر البسه مثل .ناس الله رزق على الله ودي اغير حمام شقتي بعدين كله ماعنده يقول لي بس يعطيني 500شتسوي دي واخوه ساكن فشقه اجار ومعدل حمامتهم وانا شقه مللك مايرضى يسوي شي فيها ابي طريقه يالله او فيها للقدام الايام الجايه وللحج 
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نُبل
نُبل
الله يفك ازمتكم
وإذا نيتك للحج ربك بييسرها بس انتي حاولي ,,

واستغفري كثييير
محبه االليل
محبه االليل
اي نيتي احج بس مو عارفه اصرف على نفسي اواوفر 9000 للحج وانى 1000 من ابوي وزوجي 500ريال حق 3 شهور ياربي 
تحفة
تحفة
نصيحتي .. فلوسك اللي تجيب من أبوك لا يدري عنها ولا تصرفين منها على الولد ولا على البيت ..
ممكن تشترين لك أشياء هم مايقدر يجيبها وقولي جتني هدية من امي او اختي او ابوي أو اختي
لكن لا يدري ان عندك فلوس وقاعدة تصرفين منها على نفسك وبيتك وولدك ثم يتعود على هالشيء ..
ويشوف انك مكتفية وما تستاهلين يعطيك .

وإذا أنت سبقو قلت له ان ابوك يعطيك ألف ريال ..
قولي له بعدين إذا طلبتي منه شيء انك مسؤولة منه وماحد بيصرف عليك غيره
و أبوك إذا أهداك فلوس فهي فترة وخلصت .. هي هدية مو صرفية .
محبه االليل
محبه االليل
تسلمي تحفه كلامك عين العقل وهذا الي بسويه مابخليه يعرف 
ماأأمة يوسف
ماأأمة يوسف
نصيحتي .. فلوسك اللي تجيب من أبوك لا يدري عنها ولا تصرفين منها على الولد ولا على البيت .. ممكن تشترين لك أشياء هم مايقدر يجيبها وقولي جتني هدية من امي او اختي او ابوي أو اختي لكن لا يدري ان عندك فلوس وقاعدة تصرفين منها على نفسك وبيتك وولدك ثم يتعود على هالشيء .. ويشوف انك مكتفية وما تستاهلين يعطيك . وإذا أنت سبقو قلت له ان ابوك يعطيك ألف ريال .. قولي له بعدين إذا طلبتي منه شيء انك مسؤولة منه وماحد بيصرف عليك غيره و أبوك إذا أهداك فلوس فهي فترة وخلصت .. هي هدية مو صرفية .
نصيحتي .. فلوسك اللي تجيب من أبوك لا يدري عنها ولا تصرفين منها على الولد ولا على البيت .. ممكن...
نفس كلام الاختةلغ يدي ان ابوك يعطيكي شي لا يصير اتكالي