استالين
استالين
يمكن شعرك دهني

والزيوت عدوته تطليحه كله

لازم تعرفين نوع شعرك

ومشكلة معظم الحريم هو الطمع شعرها حلو ماشاء الله تنغر بكلام البنات وتعمل مثلهم واخر شي النتيجة تساقط

اكبر غلط

اختي اذا شعرك حلووووو مافيه عيب فليش اللعب فيه بالزيوت والخلطات الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده

اتركي كل الزيوت وبعد الحمل اذا كان باقي يتساقط ف استخدمي علاج طبي تفضل

معافى
الــوردة الحمــراء
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه
نــويــرcom
نــويــرcom
عن تجربه ماخليت زيت ولا كريم الا وحطيته على راسي .. مالقيت فايده
و بصدفه قريت من اسباب تساقط الشعر << نقص فيتامين دال .. المهم وتوكل على الله وروح احلل عن فيتامين دال لقيته عندي 16 ناقص حيل .. وقالي الدكتور هناك علاقه مباشره بين نقص فيتامين دال وتساقط الشعر << والله العظيم من بعد ما اخذت فايتامين دال هالحين يمكن لي اكثر من سته شهور وشعري ما اقولك يازينه زيناه ولا اقولك خيال لا التسذب خيبه:biggrinlo بس بطل ينزل مثل اول ومتحسن بكثير .. واتمنى انك ماتعبين نفسك بذا الزيوت اللي بس مصاريف على الفاضي ..
fatoommh
fatoommh
اهم شي الزيوت لالتتطوووول على شعرك

قبل فترة كنت اعبي سعري زيت وانام بيه يوووووه تساقط فضييييييع

ومن بعدها صرت احطه ساعتين او ثلاث بالكثير واغسله
Chill Out
Chill Out
يمكن شعرك دهني والزيوت عدوته تطليحه كله لازم تعرفين نوع شعرك ومشكلة معظم الحريم هو الطمع شعرها حلو ماشاء الله تنغر بكلام البنات وتعمل مثلهم واخر شي النتيجة تساقط اكبر غلط اختي اذا شعرك حلووووو مافيه عيب فليش اللعب فيه بالزيوت والخلطات الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده اتركي كل الزيوت وبعد الحمل اذا كان باقي يتساقط ف استخدمي علاج طبي تفضل معافى
يمكن شعرك دهني والزيوت عدوته تطليحه كله لازم تعرفين نوع شعرك ومشكلة معظم الحريم هو الطمع...
ياهلا فيك أختي
شكلك قريتي العنوان بس قبل تردين وماقريتي وش أنا كاتبه

عموماً أنا ذكرت ان شعري جاف مو دهني وأنا من صغري لين الجامعة احط زيت ولاعندي مشكلة وتوقفت كذا سنة ورجعت بس يبدو نوعية الزيوت ماتناسبني وفروتي تعرضت للصبغ والضرر منها

تقولي شعرك حلو مافيه عيب
أقولك أنا ذكرت إني أبيه يطول وذكرت إن شعري جااااف يحتاج زيوت ترطبه
وانا قلت خلاص تركت الزيوت

ياليتك ذكرتي شيء يفيد في وقف التساقط مع الحمل
عموماً شاكرة لمرورك