أم عيال حلوين
أم عيال حلوين
الموضوع عادى ويصير في اى مكان

بس المفروض تخلون كاشير للرجال

هذى وجهة نظرى
ام محمد1407
ام محمد1407
ههههه جاك الهجوم انا من رايي انك ماغلطتي وانتي واقفه بحترامك وواثقه من عمرك والكاشير مو مخصص وحامل وتعبانه ابد زين سويتي اجل تمسكين سرا طويل عشان نظرتهم السخيفه بالطقاق ولاحد يهمك
لمى...
لمى...
كيف فهمتو ياحلوات !!!!

الكاشير مكتوب كلهم للنساء فوقهم لوحة سودا كبيرة مكتوب فيها للنساء مافي كلمة رجال عشان كذا انا وقفت بالدور والا لو مكتوب طبعا ماراح اوقف بدور غيري لاني احترم القوانين المكتوبة والمنظمة ...
لمى...
لمى...
معليش والله حتى لو ما يبان مني اظفار اصبعي ما اوقف في مكان اكون عرضة لزحام الرجال انت وقفت وجاء رجل وراك ورجل قدامك لا تقولين بيني وبينهم مترين استحالة لا تقولين الحريم مغفلات قولي فيه حريم اذا شافوا الرجال يمين راحوا يسار كما امر به رسولنا صلى الله عليه وسلم وترى مو تحضر انك تشوفين جهة مخصصة للرجال وتوقفين بسراهم هذا جهل وقل وازع ديني قال أبي داود في سننه : ‏حدثنا ‏‏عبد الله بن مسلمة، قال:‏ ‏حدثنا ‏عبد العزيز يعني ابن محمد ‏، عن ‏‏أبي اليمان ، ‏عن ‏ ‏شداد بن أبي عمرو بن حماس ،‏ ‏عن ‏أبيه ، ‏عن ‏حمزة بن أبي أسيد الأنصاري ‏‏، عن ‏أبيه ‏ ‏أنه سمع رسول الله ‏‏صلى الله عليه وسلم ‏‏يقول وهو خارج من المسجد فاختلط الرجال مع النساء في الطريق فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏للنساء :"‏ ‏استأخرن فإنه ليس لكن أن ‏ ‏تحققن ‏‏الطريق عليكن بحافات الطريق " فكانت المرأة تلتصق بالجدار حتى إن ثوبها ليتعلق بالجدار من لصوقها به . سنن أبي داود \ كتاب الأدب \ باب في مشي النساء مع الرجال في الطريق قال الشيخ الألباني حيث حسن \ السلسلة الصحيح 2 \ حديث رقم 856
معليش والله حتى لو ما يبان مني اظفار اصبعي ما اوقف في مكان اكون عرضة لزحام الرجال انت وقفت وجاء...
شكلي ماعرفت اشرح الموضوع عدل ياحبيبتي المحاسبين مكتوب فوقهم لوحة كبيرة للنساء مافي لوحة للرجال واحنا دايم نجيه المحل الكاشيرات مو مخصصة

ثانيا الرجال الاثنين قدامي مو وراي واحد اللي يحاسب والثاني معاه عربة وراه وانا وراهم كلهم معاي عربتي ...

وبعد نقاش المرأة وزوجها جو نساء من المحل وقفوا وراي وصار سيدي اللي ورا كلهم نساء والسيد اللي بجنبي كان لسه معلق فيه مشكلة

أتمنى هالمرة اكون عرفت اشرح خخخخخخخخ :nerd:
Katie
Katie
بداية الموضوع وموقفك لما جيتي تحاسبين كان ما التفتي لاحد وحاسبتي وخلي كل واحد يناظر مثل مايبي لايهمك احد ابد لانظرات ولا تعليقات وخليهم ينطقون بهالطابور الطويل وخلي غبائهم ينفعهم
اما باقي الموضوع والفلسفه في نظرة المرأه وغيرها فهو كلام مكرر مليون مره