خلطه عذاب وربي للتبيض بعض البنات يستخدمونها الي فيها كيلي فديته ولا عدمته

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعي اليوم عن الخلطات الي فيها كرتيزون أعاد لاتاكلوني بعيونكم مابي أسبها لاتخافن بس بسالكن أنا صارلي فتره أدور خلطات طبيعيه تبيض واستخدمتها ولا نفع أبد خسرت فلوسي عليها بالهبل وأشوف بنات هابين في ذي الخلطات الي فيها كرتزون ومبسوطين ببياضهم والي تقول الحمددلله مارجع السمار والي تقول صارلي عشر سنين استخدمها بين فتره وفتره ولا صارلي شي قلت بجربها وأستخدمها زي البنات ذول وانا والله من كلف الحمل لعب فيه من عند الزنود غير سمار الركبه والاكواع والرقبه استخدمت كريمات طبيعيه مانفع وحمامات سونا وصنفرات والله طفشت قلت أول أسااال بنات عالم حواء أهل الخبره والي قلوبهم علا بعض يفيدوني في استخدامها والي جربتها ياريت تقول الطريقه لنا بالتفصيل وهل رجع السمار ولا لا ولا اي احد استخدمها من صاحباتكم وقرايبكم شفتو عليهم مضار من ذي الخلطه انا قلت مابي أستخدمها دايم اول شهر كل يوم وبعدين بالتدرييج مره فالاسبوع واوصل للبياض المطلوب واتركها وأحافظ علا لون بشرتي بالكريمات الطبيعيه وشوفو ذي الخلطه أخذتها من منتدى صاحبت ذي الخلطه تمدحها وايد تقول لوني حنطي ولما استخدمتها الكل يسالني وش مسويه وزوجي انبهر فيه وقلت بجربها وهاذي الكريمات ياريت الي جربتها تقولنا وش صار معها فير اند لفي فازلين كيلي بين درموفيت وروز ونشاء وماء ورد أعاد صاحبت الخلطه تقول روز خطير وبكيفكم انتم بس انا قلت بشيل كريم روز ياالله يالنشميات ابي ردود تثلج الصدرر عندي بعد شهرين مناسبه ولازم اهتم ببشرتي والي عندها خلطات تفتيح بدل كريمات الكرتزون تفيدنا فيها واكون شاكره لكم
5
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريري اليمن
ريري اليمن
عادي بس لو انتي من النوع اللي انتي عارفه نفسك كويس انك مو حق اهتمام تعملي الشيء يوم وتسيبيه عشره انصحك تبتعدي

لان هذه الخلطه بالذات كلما اهتميتي اكثر كلما بان فيكي اكثر

يعني تبيضي وبعدين تحافظي علي نفسك صح
واقي خلطه ترتاحي لها ترويشه كل يوم هذه هي المحافظة

مو تعمليها مره بالشهر وتقولي رجعت مثل ما كنت

تري سهل تبيضي بس صعب تحافظي
عآشقة السمآء
عآشقة السمآء
رفع
غند1
غند1
رفع
عآشقة السمآء
عآشقة السمآء
رفع
تولين $
تولين $
عادي بس لو انتي من النوع اللي انتي عارفه نفسك كويس انك مو حق اهتمام تعملي الشيء يوم وتسيبيه عشره انصحك تبتعدي لان هذه الخلطه بالذات كلما اهتميتي اكثر كلما بان فيكي اكثر يعني تبيضي وبعدين تحافظي علي نفسك صح واقي خلطه ترتاحي لها ترويشه كل يوم هذه هي المحافظة مو تعمليها مره بالشهر وتقولي رجعت مثل ما كنت تري سهل تبيضي بس صعب تحافظي
عادي بس لو انتي من النوع اللي انتي عارفه نفسك كويس انك مو حق اهتمام تعملي الشيء يوم وتسيبيه عشره...
رفع