شـو هـالـرمـسـة الـلـي تـفـقـع الـمـرارة وتـرفـع الـضـغـط...الـلـه المستعـان

الملتقى العام

حبايبي برمس إماراتي لهجتي الأم وإذا صادفج مصطلح غير مفهوم تدللي علي واسئلي وأنا

بالخدمة...

الصراحة راح أدخل في الموضوع على طول فيه موضوعين السبب الرئيسي لفقع المرارة وارتفاع

الضغط وأتمنى أعرف رايكم أنتوا بعد لأنه يهمني واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية...اتفقنا!!!

الموضوع وما فيه...

الوحدة إذا الله رزقها بولد الحلال وهي صديقتج الروح بالروح بس هي انخطبت قبلج تتصل عليج

وتقول خلاص ما راح تسمعين صوتي مرة ثانية!!!...أنا الصراحة أستغرب أقول يمكن حلمت حلم

أن أجلها قرب أو بتنقرض :eek::eek::eek:ويا ليت هالنوعيات تنقرض...وإذا سألتيها عسى ما

شر؟؟؟...

ردت عليج بكل برود: لا الحمد لله ما شي شر بس بعرس!!!:icon30::icon30:...

إنزين عرسي وطيري بعد!!!...مبروك عليج ما أخذتي إلا نصيبج...تتغير النفسية والشخصية

وكأنها بتتزوج رئيس دولة ولا أمير ولا ملك من الملوك!!!...ترا الزواج نصيب ما فيها شطارة أن

فيه زوج طاح في شِباك جمالج الساحر...بس قالوها الأوليين الطيبين متى دخلت القصر قالهم

البارحة العصر!!!...كأنها رزقت نفسها ونست تماماً أن هذا نصيب الله يختاره ويرزقج إياه

في الوقت المناسب وأنتي يا حلوة الحلوات ما سويتي شيء بطولي هذا نصيبج حان أوانه

ونصيب الباقيين على الله...لا وأزيدكم من الشعر بيت بعد ما تتزوج السندريلا وتلاقينها صدفة

في الجامعة والكروشة قدامها مترين تمر ولا كأنها شافتج!!!...يمكن هذا القولون العصبي

نافخ بطنهاعشان هالسبب ما انتبهت وشافتج!!!...الحمد لله الحمل بعد رزق من الله ما له داعي

هالحركات...تواضعي لصديقاتك اللي قضيتي أحلى أيام عمرج معاهن ليش تغيرتي عليهن إذا

تزوجتي وحملتي؟؟؟...

الله قادر اللي شفتي نفسج عليها بزواجج قبلها أن ربي يرزقها بزوج صالح وذرية صالحة معافاة

بارة ويكون حظها أحسن من حظج بمليون مرة:booo::booo::booo:...وإذا السندريلا الحامل

تنزلت وسلمت عليج شو تتوقعين بتقول؟؟؟...أدعوا لي يكون أول عيالي ولد!!!...ليش الولد بيدخلج

الجنة والبنت بتدخلج النار!!!...أدعي الله يرزقج بجنين معافى تشوفينه يكبر جدامج ويلعب

ويتحرك حاله حال باقي العيال ...عقليات مش طبيعية لا محاضرات دينية تنفع، لا شهادات

جامعية تنفع، بس تختال بين البنوتات كأنها طاووس، زمن الجاهلية أبشركم بعده ما انقرض

بسبب وجود هالنوعيات...أنا بس في خاطري سؤال هالطاووس اللي نافش نفسه رزق نفسه

بنفسه ولا هذه نعمة من الله لازم الوحدة تؤدي شكر هذه النعمة بالتواضع لخلق الله وأولهم

صديقاتها...خلاص صديقات العزوبية تشطبهن مدام طاووس من لائحة الشخصيات المهم

وجودها في حياتها الزوجية ...صديقتج أيام عزوبيتج ما راح تحسدج ولا راح تاخذ اللي

في بطنج ولا راح تخطف منج عريس الغفلة بس تواضعي عشان ما تخسرين نعم الله عليج...

أدي شكر هذه النعم بالتواضع لخلق الله وأولهم صديقات عمرج...

إذا رمستي فيها شيء غلط نبهوني وانصحوني ويا فرحتي بأختٍ لي في الله ناصحة مُحبة

تنبهني لشيء غفلت عنه... ما أنا إلا بشر يخطىء ويصيب واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

وسلااااااامتكن...
65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليمونه كستنائيه
رفع
~ذووق~
~ذووق~
هههههههههههههه صادقه والله بس مو كل البنات كذا الا تحس بالنقص تتكبر على صديقاتها وتحسب نفسها دخلت الجنه
موضوع رائع
عرس المطر
عرس المطر
ههههههههههههه ذكرتيني بوحدة قالتلي اذا تزوجت بقطع علاقتي فيكم

ما اخذت الموضوع باهتمام

اراد الله وانخبطت البنت

بعد ملكتها اتصل عليها تديني مشغول

وبعدين قفلت جوالها وغيرت الرقم

ليومك هذا ما اعرف عنها شيء !!!

اول موقف يصادفني بحياتي من النوع دا
أم فهد6
أم فهد6
للأسف فيه ناس كذا
قابلتهم بحياتي

لكن الله يهدينا واياهم
بسبوسة الشرقيه
يا كثرهم هذي الفئات في المجتمع
الله يعينهم على نفسهم قبل ..

انا و صديقاتي الى الان نتواصل مع بعض وعلاقتنا حلوه ومرة قويه ما تأثرت بهذي الخرافات
مع ان فيهم اللي باقي ما تزوجت .. لان تفكيرنا الحمد لله راقي
انخطبت قبلهم و رحت وقلت لهم فرحوا لي وباركوا لي وهنوني وضليت نفس ما أنا ما تغير شي
وانخطبوا البقيه وحدة وراء الثانيه و تزوجنا و تواصلنا مع بعض
لا حسد ولا عين وحقد ولا كراهيه ولا قطيعه ... ليش كل هذا ..!! عشان تزوجت .؟

أما سالفة الحمل ببنت او ولد
لازال نسبه كبيرة منهم عايش :icon19: هذا التفكير لازم ينقرض
لكن متى ..!! ما اعرف

:)