بلا ذنوب

ملتقى الإيمان

السلام عليكم اخواتي الحبيبات بنات عالم حواء.. ادعوا الله ان يجمعنا في فردوسه الاعلى كما جمعنا في هذا المنتدى وهذا القسم تحديدا..

انا كنت واحده صراحه مسرفه في الذنوب من معصيه لاخرى والعياذ بالله كأني اقرا الي الله قال لاتسوونه واروح اسويه لكن دائما قلبي كان في حزن من الي اسويه وصدق انه الله لاينظر الى اعمالكم ولكن ينظر الى مافي قلوبكم وانا الي في قلبي كان رضا الله رغم اني كنت اعصيه وصدق انه الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم الحمدالله اخذت اول خطوة وحافظت على صلاتي الى ان من الله علي بالهدايه.. تركت المعاصي واحدا بعد الاخر اجتنبت الكبائر جميعها وهاذا كان اول شي ثم ثانيا لقيت نفسي ابتعد عن الاغاني والافلام والمسلسلات التركيه الي كنت مدمنة عليها وتحجبت ولبسي تغير ولله الحمد وتركت التعطر عند الخروج الصراحه يابنات الصراحه حاليا احس حياتي خاليه من الذنوب الا لو لاسمح الله ارتكبت ذنب من غير قصد ماعرف انه ذنب وارتكبته لهذا السبب التزمت بالاستغفار بعد كل صلاه مفروضه عشان اكفر لو في شي صار من غير ماادري.. وعشان اكون صريحه اكثر يمكن بس الي حاليا اسويه وهو غلط وانا متاكده انه غلط:

1- الكذب ( خفيته) بس يعني شوي شوي.
2-الغيبه والنميمه( صراحه تركتها بس ساعات اقع فيها دون قصد مني) مع الابام بتعود على تركها.
3- محادثتي مع شاب كنت مرتبطه به قبل التوبه وبعدت عنه فتره ورجعت حاليا اتكلم معاه لكن في حدود الشاب ملتزم وساعدني اني التزم صراحه ومكلم اهله انه يتزوجني لكني اعرف انه هاذا شي غلط مجرد الحديث معاه( دائما ادعوا الله انه يبعدني عنه لين مايجمعنا في حلاله)

والله غير هالاشياء ماعندي..

الحمدالله مرتاحه في حياتي جدا... ومحافظه على صلواتي وقيام الليل وذكر الله وحاليا افكر اني اصبح داعيه بس مااعرف شو لازم يكون لي وعلي لاكون داعيه... هل يجب ان اعمل دراسات وبحوث وادخل كليات خاصه وله شو السالفه؟ علما اني طالبه اداره اعمال كليه محاسبه.. رح يكون شوي صعب اغير دراستي لاني ثالث سنه حاليا.

فا شو اسوي عشان اكون داعيه؟؟ في منطقتنا اول شي ان شاء الله ورح اكمل الطريق حتى بعد الزواج ررح استمر في الدعوه ان شاء الله.

افيدوني الله يجزاكم الخير.
1
396

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لجين الحرير
لجين الحرير
جزاك الله الخير