مريومه*_*
مريومه*_*
عيوني الفونديشن هو كريم الاساس والكونسيلر هذا خافي العيوب يعني الهالات السوداء اما بالنسبه للدمج اذا ماتعرفين ادخلي دوره تجميل عند اي مشغل او هنا يعلمونك شلون الدمج اما الاساسيات اللي تنحط قبل الميك اب كريم منظف او نظفيبشرتك با اي صابون بعدين حطي مرطب او حطي سيروم يشد ملامح وجهك ويخليه رايق ويخليه فيه نضاره الكحل اللي داخل العين يروح ابريه زين ومرريه على ولاعه واكحلي فيه بيتم ثابت واسود فاحم احسن الماركات انتي عاد شوفي كريم اساس الصباح غير السهره خذي للصباح من كلينك والسهره خذي كريولان او ميك اب فور افر برضوه الاي شدو السهره غير الصباح اشتري علبه الظل والبلاشر اللي من مكياجي الوانهم حلوه ورخيصه ب99ريال هاذي للصباح السهره كريولان ميك اب فور افر شانيل ديور جيرلان انتي شوفي اللي يناسب بشرتك ولونك مدري وش تقصدين بالشدو اللي مثل غالكحل تحت العين بس اذا تقصدين الكحل المائي اللي مثل البودره وتحطين عليه ماء يصير كحل وتقدرين تستخدمينه شدو هذا كويس ولونه بعد ثابت مايسيح بس نصيحه ادخلي دورهخ انا اعرف وحده حتى علبه الشدو ماعندها ولما دخلت دوره مكياجها رووووووعه صار نحسبها تروح للكوافيره صارت هي اللي تضبط نفسها
عيوني الفونديشن هو كريم الاساس والكونسيلر هذا خافي العيوب يعني الهالات السوداء اما بالنسبه...
يؤيؤ

سوري والله .. مانتبهت .. عموما مشكوره ماقصرتي

بس مافهمت عليك وشو سيروم ..؟؟

والكحل اي ماركه ينفع ؟؟

وبالنسبه للكحل اللي قلتي عنه هذا شي جديد علي .. ماعرفه ..

لاانا ابي بس حق المناسبات العاديه عزايم اطلع بيت جدتي دوام

مو سهره لانه السهره اروح لصالون ..

بس مدري انا مستهينه بدورات المكياج احسها سخيفها .. لانه لازم الشخص يكون مبدع بالميك اب وانا ماحس اني مبدعه ولا حتى اعرف .. بس بفكر بالموضوع انشالله ..
مريومه*_*
مريومه*_*
تمام والله اانتي كيفك؟؟ تسلمي ياذووق .. وانشالله بشوف الدروس واحاول اطبق .. طيب ماجابوتي عالاسئله الباقيه بالنسبه لاخفاء الحوجب واخفاء العيوب والاساس ادري يابنات عذبتكم بالاسئله بس تحملوني شوي ودي اتعلم وشاكره لك يالكادي جزاك الله خير ماقصرتي
تمام والله اانتي كيفك؟؟ تسلمي ياذووق .. وانشالله بشوف الدروس واحاول اطبق .. طيب ماجابوتي...
اها يعني اللي فهمته اخذ الاساس والكونسيلر يكون افتح من لون بشرتي صح ؟؟

طيب اخذ اساس بودره افضل ولى مضغوط يعني فيه ناس اشوف عليهم تشققات بوجوهم وانا مابي كذا ابيه يبين كأنه وجهي الطبيعي

وعفوا حبيبتي وشو يعني ببيس ( قاعده )

ومشكورره مره لانك افدتيني كثير ..

جزاك الله خير ماقصرتي ,,
الكــادي
الكــادي
مريومه
البيس=الاساس=القاعده
وانصحك بفور ايفر يعطيك لون طبيعي جدا ومع البودره حقته يا سلام...وغير انه يخلي مكياجك مثل مكياج الاوروبيات ناعم..خليني اسوي لك بحث عن هالبيس لأنه انواع منها اضاءه ومنها اخفاء عيوب..الخ..ومعاه ماراح تحتاجي لكونسيلر بس انتي نامي بدري واتركي عنك السهر..ومنغصات النوم..
وهذا اقتباس من احد ردود الاخوات..
هنديه
هنديه
حبيبتي اقولك شي
انا كنت دجه بالمكياج بمعنى الكلمه وكنت دايم اقطع الصور واطلع من النت صور واحاول اطبق صح ماتصير زيها مرع بس تطلع حلوه ومع الايام تعلمت
والحين مالك علي يمين في الزواجات كلهم يسالوني عن الكوفيره اللي سوتني
وفي الكليه دايم البنات يمدحون الظل بدون لاسالهم
وكله مع الممارسه بالبدايه تعلمين ثم تعرفين وش يناسبك
اهم شي الظل
وبعدين اول شي واهم شي فرش الظل اهم من ماركه الظل
كريم الاساس مستحيل تعرفينه بالكلام لان كل وحده لها بشرتها الخاصه
اذا كان لك قريبات انتي وياهم شي واحد حاولي تجربين كريماتهم وتشوفين وش يناسبك

بالنسبه للارواج والتحديد
بصراحه ان مااحب اللي شفايفها مو حلوه وتحددها زي ماهي
اجل وش فايدته التحديد حاولي تغيرن مقاس الشفايف بالتحديد وكريم الاساس بس بشي معقول

واااااااااااااااااااو ياكثر كلامي الله يعنك واي سؤال انا حاظره
مريومه*_*
مريومه*_*
مريومه البيس=الاساس=القاعده وانصحك بفور ايفر يعطيك لون طبيعي جدا ومع البودره حقته يا سلام...وغير انه يخلي مكياجك مثل مكياج الاوروبيات ناعم..خليني اسوي لك بحث عن هالبيس لأنه انواع منها اضاءه ومنها اخفاء عيوب..الخ..ومعاه ماراح تحتاجي لكونسيلر بس انتي نامي بدري واتركي عنك السهر..ومنغصات النوم.. وهذا اقتباس من احد ردود الاخوات..
مريومه البيس=الاساس=القاعده وانصحك بفور ايفر يعطيك لون طبيعي جدا ومع البودره حقته يا...
يعني هو نفسه الاساس ولى ينحط قبل الاساس ولى بعد الاساس

وموجود بمكياجي وماك ولى لا ؟؟

وسوري والله ادري تعبتكم معي وربي منحرجه منكم