رمضان قرررررربب

المنزل والديكور

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليوم وانا جالسه بروحي قاعده افكر في رمضان و مقاضي رمضان
حبيت أننا ندردش مع بعض شوي عن رمضان و مقاضي رمضان

اش لون تقضون و ايش تقضون و مين يقضي انتوا تروحون السوبر ماركت او ابوك ، زوجك ، اخوك
تفاعلوا يا بنات
34
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فخري عتيبة
فخري عتيبة
دائمآ انا وزوجي مع بعض روح نشتري اغراض رمضان ومانكثر المقاضي اشياء خفيفه بالحبات مانشتري بالكراتين حرام ينتهي تاريخه ولو خلص راح زوجي جاب اناقص لان حنا نفرين بس ومانطبخ واجد غيرصنفين او ثلاث الا اذا عزم احد نكثر على حسب الضيوف الله يبلغنا رمضان لافاقدين ولامفقودين
رونق أنثى
رونق أنثى
ابوي نكتبله الاغراض ويروح يجيبهم بالجمله والحمدلله تكفي كل رمضان ويزيد لبعد رمضان

وكل عام وانتي بخير قبل الزحمه هههه مستعجله والله يبلغناه غير فاقدين ولامفقودين يارب
ymahaaa
ymahaaa
vرمضان كريم عليكم
شتات انثى2
شتات انثى2
انا وزوجي نروح للسوبر ماركت ونقضي وماناخذ بالكرتون ناخذ اشياء قليله واذا خلصت يروح زوجي ويجيب غيرها لانه مايجينا ضيوف ولاغيره لان احنا بديره وجماعتنا بديره الله يبلغنا رمضان لافاقدين ولامفقودين
فرفوشة القمورة
فرفوشة القمورة
الله أحلى موضوع اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين ،،بالنسبة لنا إحنا ما شاء الله 4 أنفار واحب أروح انقضى لرمضان مع زوجي بس بعض المواسم ما أروح بسبب الأطفال والزحام واكتب اللي أبيه بورقه قبل كنت احب أكثر الطلبات لان كنت بمنطقه أهلي وأهل زوجي لكن الحين بمدينه ثانيه بعيده عنهم فصرت أخذ على قدنا وتتنوع الأصناف بين أغراض الحلا الجلي والكريمه والدريم ويب وآل نستله والمكرونات والحليب والسكر والدقيق والعصيرات وأغراض القهوه أما اللحوم والخضار فعلى حسب الطلب لان مرات نسوي باللحم أشياء كثيره ومرات لا نكتفي بصواني المفروم والخضار في رمضان والحمد لله اهم شئ نبتعد عن الإسراف وقبل الأذان نبادل الجيران من أطباقنا والحمد لله وكل عام وانتم بخير وشكرا لصاحبه الموضوع