^ احــلام مبعـــثره ^
رفع

وينك دودا
دودا الأمورة
دودا الأمورة
أحلام مبعثرة سامحيني على التأخير
بس انا معيده هههههههههههه

شوفي ياقلبي هم ماتلاقين عندهم زحمة مره مثل المشاغل الثانيه لانهم غالين
واختي لما راحت تقول عادي مو زحمة مليان شوي ومو لازم حجز عادي روحي كذا بس احسن وقت للصبغ والقص على رواقه الصباح او العصر بدري عشان ما يكونون متمللين وتعابانين

اطيب قلب
روحي وانتي مغمضه اصراحه فنانين
انا شعري طويل يعني نص ظهري
قصيته دقرادي وسويت الهايلايت والحساب كله 900 ريال
توتـــه
توتـــه
صراحه
اميمه ماعجبتني اخلاقها شينه يعني ماتبغاك تجادليها او تسالي

ولو رجعتي البيت وجيتي ثاني يوم تبغي تغمقي اللون او تفتحي تبان اخلاقها الشينه بعكس عطره اخلاقها جدا رائعه ولو ترجعيلها مية مره اهم شي تكوني انت راضيه عن شكلك

اما بالنسبه لصالون جاك كل شي فيه حلو القص والصبغه بس انا اشوف اكثر الناس عند الفلبينيه اظن اسمها روز مو متاكده وعند البنانيه امل او امال ماني متاكده من الاسم
بس شغلهم حلو

وبالنسبه للزحمه مو زحمه مره بس افضل انك تحجزي وتجي على الموعد
دودا الأمورة
دودا الأمورة
توته
فعلا كلامك صح ميه بالميه اميمه شوي اخلاقها شينه وتحب تحش الشعر وتقصره مره بس تسويلك شي حلو وعلى ذوقها
بالنسبه لعطره دايما لكبار الشخصيات ونادرا ما تعمل لاحد وتبغاكي تبلبصيها يعني تهديها واخلاقها مره شينه وتحب المظاهر........حشيتها استعغر الله

الفلبينيه اسمها روز فعلا قصها خطييييييييييييييير والصبغات عندك نبيها بنوته حليوة وذوق
كترينا زيتا جونز
هلا حبيبة قلبيي احلام مبعثره شوفي انا كنت عند اميمه لي 6 سنين بس خربت شعري الصراحه انا شعري نااااااااااااااااااااااعم الان صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار---------------------------------- ويدها تاكل الشعر ماتحب الشعر حتى لوعلى الكتف -----------وشوفي في مركز الخياط 2 محل جديد صبغت عنده بنت عمتي عروس بس مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت وفي المجينه حلو .